اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الاتحاد يقل أكثر من 158 ألفا مسافر خلال 4 أيام الشهر الماضى

أبوظبي "المسلة" …. وصل عدد المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى أكثر من 158 ألفا و 500 مسافر وذلك خلال الفترة بين 26 و30 يونيو الماضى أي بمتوسط 31 ألفا و 700 مسافر يوميا .

ويدخل كل يوم من هذه الأيام على حدة ضمن أفضل الأرقام القياسية التي حققتها الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد المسافرين حيث تربع يوم السبت الموافق 30 يونيو الحالي في المركز الأول بواقع 33 ألفا و 248 مسافرا وبلغ معدل إشغال المقاعد 85 بالمائة .

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ان الشركة تسجل الأرقام القياسية من حيث معدل الحجوزات وأعداد المسافرين وتوقع استمرار هذا التوجه خلال موسم الذروة الصيفي في نصف الكرة الشمالي لعام 2012 .

وأضاف أن هذه المعدلات والأرقام القياسية تؤكد حرص المسافرين في مختلف الأسواق العالمية على السفر على متن طائرات الاتحاد للطيران سواء لغرض الأعمال أو الترفيه وتمثل هذه المعدلات القياسية إنجازا هاما بالنظر إلى عمر الشركة الذي لم لم يتجاوز عشر سنوات .

وزادت الاتحاد للطيران من عدد موظفيها في أقسام خدمة العملاء في المطاراتنوذلك في إطار استعداداتها لموسم الذروة خلال فصل الصيف في النصف الشمالي من الكرة الأرضية .
 

ولفت هوجن إلى أن نجاح الاتحاد للطيران في تحقيق هذه الأرقام القياسية والإدارة الفعالة لحركة المرور الضخمة من وإلى مركز العمليات الرئيسي في أبوظبي يعود إلى حسن التخطيط والتنسيق بين فريق العمليات التشغيلية في الشركة وبين زملائهم في شركة أبوظبي للمطارات وشركة أبوظبي لخدمات المطارات وشرطة مطار أبوظبي ودائرة الهجرة والجنسية .

ومن المقرر أن تشغل الاتحاد للطيران ألفا و262 رحلة أسبوعيا خلال صيف عام 2012 مقارنة بنحو ألف و106 رحلات أسبوعية خلال صيف عام 2011 أي بزيادة نسبتها 14 بالمائة .

وتنوي الشركة توفير 280 ألفا و 498 مقعدا أسبوعيا هذا الصيف وذلك مقارنة بنحو 235 ألفا و818 خلال الصيف الماضي أي بزيادة قدرها 19 بالمائة.

وشهدت الوجهات العالمية لشبكة الاتحاد للطيران زيادة بنسبة 14 بالمائة خلال صيف عام 2012 إذ بلغت 73 وجهة وذلك مقابل 64 وجهة خلال عام 2011 .

يذكر أن الاتحاد للطيران أطلقت منذ صيف 2011 رحلاتها إلى شنغهاي ونيروبي والبصرة وماليه وسيشل وتشنغدو ودوسلدورف والعاصمة الليبية طرابلس وبدأت رحلاتها التجارية إلى لاجوس في الأول من يوليو الجاري.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled