اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تطلق رحلة بوينغ 777-300 اي ار الى مطار هيثرو

أبوظبي "المسلة" …  أقلعت اليوم طائرة الاتحاد للطيران الاولى من طراز بوينغ/ 777-300 اي ار/ المجهزة بثلاث درجات من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار لندن هيثرو .

وتحتوي الطائرة الجديدة على ثمانية أجنحة في الدرجة الأولى الماسية و40 مقعداً قابل للتحول إلى سرير كامل في درجة رجال الأعمال اللؤلؤية و282 مقعدا في الدرجة السياحية المرجانية.

ومن المقرر تشغيل الطائرة على وجهة أبوظبي – لندن شديدة الرواج على متن رحلات الاتحاد رقم/11 اي واي/و /12 اي واي/ الأمر الذي يسهم في زيادة القدرة الاستيعابية على هذه الوجهة بنحو 13 في المائة علماً بأنه سيتم الاستفادة من القدرة الاستيعابية الإضافية لتلبية الطلب الكبير من جانب رجال الأعمال على رحلة الصباح الباكر التي تنطلق من أبوظبي إلى لندن.

وتواصل الاتحاد للطيران تشغيل رحلاتها الأربع الأخرى على هذه الوجهة باستخدام طائراتها من طراز إيرباص/ايه 320-600/ التي تضم ثلاث درجات حالياً.

وأكد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أن ضيوف الشركة الذين يسافرون على وجهة أبوظبي- لندن والوجهات الأخرى ضمن شبكة الاتحاد للطيران التي تبلغ 87 وجهة سيحظون بأفضل الخدمات والمنتجات عند السفر على متن رحلات الشركة التي تحظى بمكانة مرموقة كواحدة من أفضل شركات الطيران على مستوى العالم.

وقال ان الطائرة من طراز بوينغ/ 777-300 اي ار / التي أُدخلت إلى الخدمة لأول مرة عام 2006 وتضم درجتين للسفر قد أثبتت أنها الخيار الأمثل لدى ضيوف الشركة.

ولفت الى أنه لمواكبة التوسع التدريجي الذي تشهده الاتحاد للطيران فقد اهتمت بتشغيل هذه الطائرة بثلاث درجات سفر.

وأوضح أنه من المقرر أن تتسلم الاتحاد للطيران خلال 18 شهرا المقبلة سبع طائرات أخرى من طراز بوينغ / 777-300 اي ار / وبذلك يصبح إجمالي الطائرات التي تمتلكها الاتحاد للطيران من هذا الطراز ثمانية عشرة طائرة من بينها ست طائرات مجهزة بثلاث درجات سفر .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled