اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار البحرين يستقبل اولى رحلات طيران صافى الافغانى

 

المنامة "المسلة" …  أعلنت شركة مطار البحرين يوم الاحد الماضي عن ترحيبها بأول رحلة تسيرها شركة طيران صافي، الناقل الدولي الأفغاني، إلى المملكة.

وكانت الرحلة رقم4Q241/2 قد انطلقت من مطار كابول لتهبط في البحرين في تمام الساعة 8:50 مساء كرابع رحلة دولية تسيرها طيران صافي ، لتصبح البحرين أحدث محطة تضاف إلى شبكة طيران صافي.

وكان كبار المسئولين من شركة مطار البحرين وطيران الخليج وشركة طيران صافي في استقبال الرحلة الأولى التي تسيرها هذه الشركة الجديدة والنامية ، والتي كانت على متن طائرة ايرباص A320 تضم درجتين ، حيث من المتوقع أن تسهم في تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

ورحب محمد خليل نائب الرئيس للشؤون التجارية والتسويق، بشركة مطار البحرين بوصول أول رحلة لطيران صافي إلى مطار البحرين الدولي، معبراً عن إعجابه بالنمو المضطرد الذي تحققه الشركة قائلاً، "لقد حققت شركة طيران صافي نمواً سريعاً كشركة طيران عالمية، ونحن من جانبنا نتوقع انطلاقهم إلى وجهة جديدة أخرى هامة ونتطلع لزيادة عدد رحلاتها وسعة استيعابها إلى البحرين."

تأسست شركة طيران صافي عام 2006 لتصبح منذ ذلك الحين شركة الطيران الرائدة في أفغانستان، حيث تعمل وفقاً لأعلى معايير السلامة والخدمة العالمية. وتهدف الشركة إلى تسهيل الوصول إلى أفغانستان لأكثر من 10 ملايين أفغاني يعيشون ويعملون في مختلف أنحاء العالم، وكذلك زيادة عدد شركات المقاولات والمنظمات غير الحكومية والهيئات الحكومية الخارجية التي تسهم بفاعلية من نشاطات إعادة بناء أفغانستان.

وقال لويد كارسويل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة طيران صافي معلقاً، "تمر أفغانستان بمرحلة إصلاحات بدعم من العديد من الجهات العسكرية والمدنية من عدد من البلدان، وقد لعبت طيران صافي دوراً هاماً في هذه النهضة من خلال توفير وسيلة سفر اقتصادية وملائمة إلى مراكز الأعمال العالمية الرئيسية، مثل البحرين. ونحن نقدم لعملائنا المسافرين إلى ومن كابول من خلال هذا الخط الجديد المزيد من الخيارات الملائمة، وذلك عند حجز رحلاتهم عبر البحرين إلى ومن أوروبا والأمريكتين، خاصة وأن اتفاقية الرمز المشترك التي ابرمناها مع طيران الخليج ستعني أننا سنقوم معاً بتشغيل ست رحلات في الأسبوع بين البحرين وكابول."

ومن جهته، رحب ماهر المسلم، نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج قائلاً، "وصول طيران صافي إلى البحرين يشكل بداية لأتفاقية مشتركة هامة بين الشركتين الناقلتين، والأهم من ذلك أن وجود 6 رحلات إضافية بين البحرين وكابول ستوفر مزيد من الملائمة والمزيد من خيارات السفر للمسافرين بين البلدين، وستوفر رحلات ارتباط أكثر سهولة للمسافرين على طيران الخليج إلى ومن الوجهات الرئيسية في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية."

طيران صافي هي شركة خاصة أسستها مجموعة صافي ومقرها دبي. والشركة مقرها الرئيسي في العاصمة الأفغانية كابول، وتمتلك في الوقت الحالي طائرة إيرباص A320-200 وطائرة بوينج 767-200 تطيران إلى الوجهات التي تقدم الشركة خدماتها بها في المنطقة.

المصدر: بنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled