اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

البترا الوردية تطلق اسمها على طائرة بريطانية بحضور الامير فيصل والفايز

 

 

عمان "المسلة" … رعى الامير فيصل بن الحسين امس الاحد حفل اطلاق اسم المدينة الوردية البتراء ( بترا 200 ) على احدى طائرات (ايزي جت ) البريطانية بحضور وزير السياحة والاثار نايف الفايز والسفير البريطاني في عمان بيتر ميليت .

واكد الفايز خلال الحفل الذي اقيم في مطار الملكة علياء الدولي اهمية الشراكة مع شركة ايزي جت كشركة طيران رائدة ليس في المملكة المتحدة وحسب وانما في اوروبا حيث تنبع اهمية هذه الشراكة من الثقة التي توليها للمملكة كوجهة سياحية لاحتوائها العديد من الكنوز الاثرية والدينية.

واشار الى زيادة نسبة المسافرين القادمين من بريطانيا الى المملكة حيث بلغت تلك الزيادة 7 بالمئة لنفس الفترة من العام الماضي ، معتبرا ذلك تجسيدا للشراكة الحقيقية مع الشركة البريطانية خاصة في ظل الظروف السياسية التي تشهدها المنطقة.
 

واشار ميليت في كلمته الى اهمية هذه المناسبة حيث ساهمت الشركة في قدوم العديد من المسافرين البريطانيين الى الاردن وتعريفهم بالأماكن السياحية التي يزخر بها اضافة الى رعايتها الفريق الاولمبي المشارك في الاولمبياد الرياضي الذي سيقام في بريطانيا .

بدوره عبر مدير الشركة في المملكة المتحدة بول سيمنز عن سعادته بأطلاق اسم المدينة الوردية على احدى طائرات الشركة والبالغ عددها 204 مشيرا الى ان الشركة ومنذ ان دشنت خطها الجوي من مطار جاتويك في لندن الى عمان بمعدل ثلاث رحلات يوميا استطاعت ان تنقل ما يزيد عن 58 الف مسافر على متن خطوطها .

وعبر الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كلد بنجر عن قناعته بأهمية الجهود المبذولة مع الحكومة الاردنية وهيئة تنشيط السياحة والشركاء الاخرين لإيجاد بنية تحتية لمطار الملكة علياء الدولي حتي يستطيع استقبال الاعداد المتزايدة من المسافرين القادمين الى المملكة وحتي تتحول رؤية الملك عبدالله الثاني للأردن الى واقع حقيقي .
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled