اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سانت ريجيس يإطلالاته البحرية الخلابة يجذب لاعبي الجولف رغم حر الصيف

عشاق الجولف في الإمارات لا يعيرون بالاً لحر الصيف

 

 

أبو ظبي "المسلة" خاص … يتوافد لاعبو الجولف في الإمارات بأعداد كبيرة إلى نادي الجولف شاطئ السعديات، غير آبهين بحر الصيف، ليقيموا في الوجهة السياحية الأفخم على الجزيرة، ألا وهي منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات.

ويبعد نادي الجولف شاطئ السعديات، الذي يُعد أوّل ملعب للجولف يطل على الخليج العربي، مسافة 10 دقائق عن وسط العاصمة أبو ظبي، ويوفر للمبتدئين والمحترفين على حد سواء إطلالات خلابة على البحر وخدمات لا تضاهى على أحد أجمل ملاعب الجولف التي تم تصميمها من قبل لاعب الجولف الشهير عالمياً جاري بلاير.
 

ويُقدم نادي الجولف جزيرة السعديات لكل لاعب تجربة "عضو اليوم" بتوفير أرقى مستويات الخدمة للعملاء من قبل طاقم متعدد الجنسيات، من خزائن وعلامات شخصية للحقائب إلى الطلبات الشخصية للعملاء. وقد تم تصميم الملعب لجميع أنواع اللاعبين، ابتداءً من 5290 ياردة إلى المسارات الأكثر تحدياً المصممة لاختبار مهارات أفضل اللاعبين العالميين على 7806 ياردة.

وتجدر الإشارة إلى أن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات يوفر لعشاق الجولف عرضاً خاصاً ابتداءً من 1199 درهم إماراتي لغرفة لشخص واحد، و1299 درهم لشخصين. ويشمل العرض جولتان من الجولف لكل غرفة، واستخدام مجاني لخدمة الإنترنت اللاسلكية، وإفطار لشخصين في المطعم الرئيسي للمنتجع "أولي". كما يُمكن لكل مقيم أن يستفيد من خصم بقيمة 20 بالمائة في "سبا إيريديوم" ومن المطاعم والمقاهي الأخرى في المنتجع، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المتوفرة في نادي الجولف. ويستمر العرض حتى 15 سبتمبر 2012.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled