اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

صافى للطيران تطلق خط طيران جديد الى البحرين

 

المنامة "المسلة" ….  أعلنت صافي للطيران، شركة الطيران العالمية الرائدة في أفغانستان، عن تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط بتسيير خط جديد بين كابول والبحرين، ليصل عدد وجهاتها في المنطقة إلى ثلاث.

من المقرر أن يبدأ تسيير الخط الجديد من كابول إلى البحرين اعتباراً من 24 يونيو، وذلك في إطار اتفاقية رمز مشترك مع الناقلة الوطنية البحرينية الرائدة "طيران الخليج" التي ستسيّر ثلاث رحلات أسبوعية إضافية. وستضع صافي للطيران أرقام رحلاتها على الرحلات الثلاث التي تديرها طيران الخليج من البحرين إلى كابول، لتقدم لعملائها ست رحلات أسبوعياً من وإلى المملكة.

وفي هذه المناسبة، قال لويد كارسويل، رئيس الشؤون التجارية لدى صافي للطيران: "إن تقديم خدماتنا إلى البحرين، لؤلؤة الخليج، واتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، سيوفر للمسافرين خياراً من ست رحلات أسبوعياً بين كابول والمملكة".

وأضاف كارسويل: "كما يوفر الربط مع الوجهات الأوروبية عبر شبكة طيران الخليج للمسافرين في أفغانستان المزيد من الخيارات، عند رغبتهم في الانطلاق من كابول".

 

وتعليقاً على توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع صافي للطيران، قال كريم مخلوف، رئيس الشؤون التجارية لدى طيران الخليج: "يأتي توسيع عملياتنا إلى كابول من خلال اتفاقية الرمز المشترك مع صافي للطيران ليؤكد مجدداً التزامنا بتعزيز شبكة خطوطنا الإقليمية وزيادة الربط بين أسواق المنطقة. ومع الرحلات الأسبوعية الجديدة الست بين البحرين وكابول، يمكن للمسافرين الآن أن يستفيدوا من مزايا الربط السريع والسهل عن طريق البحرين للسفر إلى أي من الوجهات الخمسين التي تضمها شبكة طيران الخليج".

يتم تسيير الخط الجديد أيام الاثنين والثلاثاء والأحد من كابول بطائرات ايرباص A320 مجهزة بـ 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و 132 مقعداً في الدرجة الاقتصادية.
 

Press Release

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله