اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شرم الشيخ السياحية تجذب أنظار العالم من خلال البطولات الدولية لتنس السيدات

 

شرم الشيخ "المسلة" خاص … في إطار جهود تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر ترعى الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة ثلاث فعاليات لبطولات المستقبل الدولية لتنس السيدات تقام خلال الفترة من 18 يونيو حتى 8 يوليو المقبل.

وصرح رئيس الهيئة عمرو العزبي بأن هذه البطولات تقرر إقامتها في مدينة شرم الشيخ على وجه الخصوص للتأكيد على أن هذه المدينة كانت ولا زالت مدينة آمنة للسياحة.

وينظم فعاليات البطولات الثلاثة شركة "بروأكتيف" كراعي رسمي لبطولات المستقبل الدولية للسيدات ، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد المصري والاتحاد الدولي للتنس.

وقال رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة ، مجدي سليم ، أن هذه البطولات ، التي تشارك فيها 23 دولة ، تشهد تغطية إعلامية واسعة حيث دعت الهيئة فريقا من الإعلام المحلي والمراسلين الأجانب لحضور البطولات وتغطيتها عبر الصحف والقنوات الفضائية وبثها المباشر على بعض المواقع الإلكترونية ، مضيفا أن الهيئة تشارك في تمويل جوائز البطولات الثلاثة.

كما أوضح سليم أن الهيئة تشارك في رعاية هذا الحدث نظرا للنجاح الذي حققته بطولات التنيس الدولية التي أقيمت خلال فبراير الماضي في شرم الشيخ ، والذي ساهم في إبراز مدى الأمن الذي تتمتع به مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled