اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مشاركه متميزه لمصر للطيران للشحن الجوى بمعرض Air Cargo 2012 بالصين

 

القاهرة " المسلة" خالد صلاح عطية …. فى اطار السياسة العامة لوزارة الطيران المدنى وسياسة الشركة القابضه لمصر للطيران والتي تهدف إلي ضرورة المشاركه الفعالة فى الأحداث والمؤتمرات والمعارض الهامة الخاصة بصناعة النقل الجوى ، شاركت مصر للطيران للشحن الجوى بوفد رأسه الطيار باسم جوهر رئيس مجلس ادارة الشركة فى معرض 2012 Air Cargo China الذي أقيم بمدينة شنغهاى بالصين فى الفترة من 5 – 7 يونيو الجارى والذي تم الترتيب والمشاركة فيه بالتنسيق مع وكيل عام مبيعات مصر للطيران للشحن الجوى بالصين.

وفي هذا الصدد صرح الطيار باسم جوهر قائلاً " أن مشاركتنا في هذا المعرض جاءت من أجل تطوير التعاون بين الشركة وبين وباقي الجهات المتخصصة في هذا المجال ومنها سلطات المطارات واكبر وكلاء الخدمه والبيع بالعالم ".

وأضاف جوهر " أن المعرض ضم هذا العام أكثر من 50 شركة طيران عالمية ووكلاء شحن وشركات خدمات بضائع ، وقد تم إقامة جناح خاص لشركة مصرللطيران للشحن الجوي استقبلت فيه كبري وكلاء الشحن والوفود الدولية المشاركة في المعرض لإجراء محادثات حول تطورات عمليات الشحن الجوى وإكتمال منظومتها من خلال توفير خدمات النقل السطحي للبضائع .

كما أجريت مناقشات مع بعض الوكلاء علي ابرام اتفاقيات جديدة حيث يعد من اهم اهداف المشاركه بالمعرض هو إضافة عملاء جدد وإيجاد فرص تسويقية جديدة لشركة مصرللطيران للشـــحن الجـوى ".

جدير بالذكر أن معرض Air Cargo China يقام سنوياً بالتناوب مع Air Cargo Europe الذى يقام بمدينة ميونخ بالمانيا وهما يعتبر الحدثين الأكبر في مجال الشحن الجوي على مستوى العالم من حيثُ مشاركة جميع اطراف صناعة النقل الجوى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled