اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شراكة بين سانت ريجيس الدوحة وسيرك “دو سولي” العالمى بمناسبة موسم الصيف

 

الدوحة "المسلة" خاص … يقدم الشريك الرسمي لفندق سانت ريجيس لدوحة سيرك الشمس الأسطوري "دو سوليه" أول عرض له في قطر، وبهذه المناسبة يقدم فندق سانت ريجيس الدوحة عروضاً رائعة على العرض الكبير تشمل الإقامة والتذاكر وأكثر.

ويقدم "دو سولي" السرك العالمي الشهير والذي يتخذ مونريال في كندا مقراً له عرضه الإبداعي المعروف بإسم "سالتيمبانكو" في الدوحة من 4-7 يوليو 2012 تحت قبة أسباير. ويعتبر "سالتيمبانكو" عرضاً مثيراً تختلط فيه الألعاب البهلوانية وفنون السيرك في تصويراً حي أبهر الجماهير من مختلف أنحاء العالم.

وسيتمكن الضيوف من الاسترخاء بالفندق وتجربة الرفاهية في أفضل مكان لقضاء العطلة خلال أشهر الصيف الحارة. وتبدأ عروض سانت ريجيس وسيرك " دو سوليه" من 1,495 ر.ق ويشمل إقامة ليلة واحدة في غرفة جراند ديلوكس ، وتذكرتين ذهبيتين لحضور السيرك بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية وكتيب برامج سيرك " دو سوليه".

وتشمل التجربة الفاخرة على إقامة لمدة ليلتين في جناح إمباير بالإضافة إلى أربع تذاكر VIPوخدمة التوصيل من وإلى العرض بسيارات فاخرة. وسيتمكن الضيوف دائما من الوصول إلى منطقة كبار الشخصيات للاسترخاء خلال فترة الاستراحة.

ويشارك في العرض 50 فناناً من الطراز الرفيع ينتمون إلى 20 بلداً يقدمون الحركات البهلوانية المتزامنة وألعاب القوى التعبيرية .

وبالإضافة إلى العروض الرائعة ، سيتمكن الضيوف المقيمين في فندق سانت ريجيس الدوحة من الاستمتاع ببركة السباحة الاولمبية والشاليهات المكيفة والمطاعم والصلات و خدمة المضياف "خدمة سانت ريجيس الأسطورية ".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled