اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران وطيران برلين يتعاونا فى إدماج برنامج ولاء الشركات

أبوظبي "المسلة"….  عمدت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وطيران برلين إلى إدماج برامج الولاء التابعة للشركتين "برنامج الاتحاد لولاء الشركات" و"نقاط الشركات" والخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويتم اعتبارا من اليوم مكافأة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتمتع بعضوية برامج ولاء الشركات وذلك عند السفر على متن رحلات المشاركة بالرمز التي تشغلها الاتحاد للطيران و كل من طيران برلين
و طيران " ني كي ".

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران انهم يقدمون أذكى برنامج ولاء في السوق وأفضلها من حيث المكافآت إذ يستهدف البرنامج الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبحث عن التوظيف الأمثل لنفقات السفر مع الحفاظ على أرقى مستويات الراحة والقيمة.

وأكد أن هذا التعاون بين الاتحاد والطيران وطيران برلين بمثابة شهادة أخرى على القيمة المضافة التي يتم منحها لعملائهم من الشركات.

بدوره قال بول جريجوروويتش رئيس الشؤون التجارية في طيران برلين إن برنامج نقاط الشركات الصغيرة والمتوسطة يحظى بنجاح هائل ويلقى تقديرا واسعا في أوساط الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يضم ما يربو على عشرة ألاف عضو مسجل.
 

وأشار الى أنه بفضل هذا التعاون مع برنامج "التواصل مع الشركات" التابع للاتحاد للطيران فانهم بصدد دفع هذا البرنامج إلى أفاق جديدة حيث يتمتع أعضاء البرنامجين بباقة واسعة من الخيارات لكسب المكافآت إلى جانب خفض نفقات السفر فعلى سبيل المثال يمكن استرداد النقاط مقابل تذاكر على درجة رجال الأعمال وذلك عند السفر على متن رحلات طيران برلين إلى وجهات في قارة أمريكا الشمالية مثل لوس أنجلوس وفانكوفير، وعند السفر على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى وجهات متنوعة في آسيا وأستراليا ودول الخليج وجنوب إفريقيا.

جدير بالذكر أن برنامج "نقاط الشركات" التابع لطيران برلين الذي تم إطلاقه منذ عامين هو برنامج حوافز مجاني يستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تضم الهيئات العامة والمنظمات وشركات المحاماة والمراكز الطبية وطب الأسنان والشركات الاستشارية واعتبارا من اليوم يمكن لأعضاء برنامج "نقاط الشركات" اكتساب النقاط عند السفر إلى الوجهات المحددة على متن الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران وفق اتفاقية الشراكة بالرمز.

ويمكن للشركات المتوسطة والصغيرة استرداد هذه النقاط على هيئة رحلات مكافآت.

وتم إطلاق "برنامج الاتحاد لولاء الشركات" التابع للاتحاد للطيران منذ أكثر من عامين أيضا ويقدم أميال سفر مجانية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ونظرا لأنه يدخل ضمن إطار برنامج "ضيف الاتحاد" الحائز على الكثير من الجوائز يمكن للشركات الأعضاء اكتساب الأميال وذلك في كل مرة يسافر فيها الموظف على متن رحلات الاتحاد للطيران.

كما يمكن لأعضاء برنامج "التواصل مع الشركات" اكتساب أميال برنامج "ضيف الاتحاد" وذلك عند السفر إلى وجهات محددة على متن رحلات شركة طيران برلين أو فرعها النمساوي شركة " ني كي " علما بأنه يحق للعميل استرداد هذه الأميال على هيئة رحلات مجانية أو ترقية الدرجات أو في شكل مكافآت يحصل عليها من متاجر المكافآت التابعة لبرنامج "ضيف الاتحاد .

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled