اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبي تفتح باب التسجيل لمشاركة الشباب في برنامجها السياحي

أبوظبي " المسلة " … أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة فتح باب التسجيل لنحو 100 شاب وشابة إماراتيين تتراوح أعمارهم بين 14-17 عاماً للانضمام إلى مخيّمها السياحي الصيفي الرابع في برنامج "أجيال السياحة" الذي يهدف إلى تعريف جيل الشباب بالمزايا السياحية لإمارة أبوظبي ومكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة .

وقالت فاطمة الملحي تنفيذي توعية قطاع السياحة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" ومديرة البرنامج الصيفي ان البرنامج سيبدأ في "منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف" المجاور لنادي أبوظبي للجولف خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 19 يوليو القادم ويتضمن العديد من الرحلات الميدانية وورش العمل والعروض التقديمية التوعوية والأنشطة المخصصة للتعرف على المقومات السياحية في الإمارة ومزايا الاستقطاب فيها .

وأضافت الملحي ان برنامج هذا العام يتضمن عدداً من ورش العمل والجولات الميدانية للتعرف على ما تقدمه أبوظبي لزوارها من محبي الجولف ولاسيما مبادرة "الجولف في أبوظبي" التي تم إطلاقها مؤخراً.. مشيرة الى الهدف من وراء هذه الفعاليات هو تعريف شبابنا بهذا النوع من السياحة وما تعود به من نفع على الإمارة مع إتاحة الفرصة أمامهم لاختبار منشآت الجولف بأنفسهم .

واوضحت ان هذه الدورة من "أجيال السياحة" ستركز على عدد من المواضيع الجديدة مثل إدراج مدينة العين ضمن قائمة اليونيسكو للتراث الإنساني العالمي وتقديم لمحة عامة عن برنامج حماية سلاحف الـ"هاكسبيل" على جزيرة السعديات وزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير ومركز السلوقي العربي ومستشفى الصقور وحلبة مرسى ياس و"عالم فيراري أبوظبي" فضلاً عن زيارة "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" لإجراء ورشة عمل حول مهرجان "صيّف في أبوظبي الحافل بالفعاليات الممتعة والمفيدة للعائلات .

وسيشهد المخيّم كذلك تنظيم ورش عمل تتضمن عروضاً توضيحية حول عوامل الجذب الجديدة والمستقبلية في الإمارة مثل حديقة المغامرات المائية "وادي أدفنتشر" في العين ومدينة الألعاب المائية "ياس ووتروورلد أبوظبي على ان يختتم البرنامج بإقامة حفل تخرج خاص للمشاركين في التاسع عشر من يوليو المقبل .

 

المصدر : وام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled