اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«سياحة دبي» تكرّم سفراء المؤتمرات

دبى " المسلة " … أقام مكتب دبي للمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري الأسبوع الماضي حفل تكريم للدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص التي ساهمت في جذب المؤتمرات العالمية إلى دبي.

أقيم الحفل بفندق شانغريلا دبي و تم تكريم كل من : أكاديمية إدارة الأعمال الدولية ـ نادي السيارات والسياحة للامارات العربية المتحدة ـ مجلس دبي الرياضي ـ المجلس الأعلى للطاقة ـ شعبة الأسنان ـ شعبة العناية المركزة ـ شعبة الكلى ـ شعبة العظام ـ شعبة المفاصل ـ الامارات للشحن الجوي ـ وزارة الصحة ـ هيئة الطرق والمواصلات ـ هيئة تنظيم الاتصالات ـ وجامعة زايد.

يستهدف المكتب الأفراد والدوائر والهيئات الحكومية بالإضافة إلى الشركات والمنظمات المحلية التي تعتبر أحد العوامل المحفزة لاستضافة المؤتمرات، حيث انه عند اختيار المدينة المستضيفة تشترط الجهات المنظمة وجود جهة محلية مختصة في مجال المؤتمر.

جدير بالذكر بأن مكتب دبي للمؤتمرات يقوم بالاتصال والتنسيق بين الدوائر الحكومية والمحلية والقطاع الخاص لجذب المؤتمرات العالمية إلى دبي ويقوم بدعم الحدث من خلال الفعاليات والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض التي يشارك بها للترويج للامارة كوجهة تتمتع ببنية تحتية متطورة وخدمات متميزة قادرة على استيعاب مؤتمرات عالمية ضخمة.

وبهذه المناسبة وجه حمد محمد بن مجرن المدير التنفيذي لسياحة الأعمال الشكر باسم دائرة السياحة لممثلي الجهات الداعمة وأضاف إن هذا التعاون بين الدائرة والقطاعين العام والخاص يساهم في دعم اقتصاد الإمارة ويبرزها على الخارطة العالمية كوجهة متميزة لسياحية الأعمال.

وأكد أن متوسط إنفاق المشارك الواحد في أي مؤتمر أو اجتماع دولي 9760 درهما كما يبلغ حصيلة المؤتمرات والاجتماعات الدولية التي أقيمت في دبي العام الماضي 2011 وحتى العام المقبل 2013 ( مليار و34 مليوناً و860 ألف درهم ) .

كما قدم جيراد باشار مدير إدارة مكتب دبي للمؤتمرات وعبدالله يوسف عبدالله رئيس قسم سفراء المؤتمرات عرضاً حول تطور مكتب دبي للمؤتمرات وحول المؤتمرات والاجتماعات التي استقطبها وتلك المؤكدة التي ستقام في الأعوام القادمة وأهميتها الاقتصادية.


 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled