اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق حياة الدولية تكرم كواحدة من أفضل بيئات العمل للموظفين في العالم

المجموعة الفندقية العالمية تفوز بجائزة غالوب 2012 لأفضل بيئة عمل


دبي "المسلة"…. أعلنت فنادق حياة الدولية عن تكريمها بجائزة غالوب 2012 لأفضل بيئة عمل. وتكرم هذه الجوائز السنوية بيئات العمل الأفضل أداء حول العالم، وقد تم اختيار فنادق حياة الدولية لتمكنها من توفير أفضل بيئات وثقافات العمل المشتركة.

وفي هذا الصدد، قال توم روث، مسؤول قسم الاستشارات الخاصة بممارسات الريادة وأماكن العمل لدى مؤسسة غالوب: "لقد تمكن الفائزون بهذه الجائزة من ترسيخ معايير عالمية جديدة لإشراك الناس والموظفين. وعند مقارنتها مع ملايين بيئات العمل التي قمنا بدراستها حول العالم، نرى أن الفائزون قد عملوا بجد لإيجاد بيئات عمل تقدر جهود الناس والموظفين العاملين فيها، وعملهم الدؤوب لضمان ارتباط الموظفين عاطفياً بأعمال الشركة وتطلعاتها لتحقيق النمو".

وتستند جوائز غالوب لأفضل بيئات العمل إلى معايير وأبحاث صارمة حول بيئات العمل، إذ يتوجب على الشركات إذا ما أرادت قبول ترشيحها للمشاركة في هذه الجوائز، مشاركة 80 بالمائة على الأقل من قوى العمل العالمية لديها بالبحث السنوي الذي تنظمه مؤسسة غالوب، وأن تحصل 50 بالمائة من نتائج استجابة طواقم العمل العالمية درجة 4.15 أو أكثر من الإجمالي الكلي للدرجات البالغ 5 درجات".

ومن جانبه، قال نيربيك جويل، نائب رئيس قسم الموارد البشرية لدى فنادق حياة الدولية في جنوب غرب آسيا: "أنه لشرف كبير لنا أن يتم تكريمنا بهذه الجائزة المرموقة من قبل مؤسسة غالوب، كما يشرفنا أن نعلم أن الطواقم العاملة لدى شركة حياة في المنطقة لا يأتون لأداء مهامهم ومسؤولياتهم اليومية وحسب، بل أنهم يفعلون ذلك كجزء من التزام اجتماعي أكبر والتزام بالقيم التي يؤمنون بها حقاً".
 

undefined

وفي العام 2011، شارك أكثر من 70 ألف موظف من موظفي فنادق حياة حول العالم في هذه الدراسة، حيث أشارت النتائج إلى تمتعهم بيئات العمل واندماجهم بها، كما أظهرت تقديرهم لبرامج التدريب المهني التي توفرها حياة، ومشاعر الفخر الناجمة عن توفير أعلى مستويات من الضيافة الأصيلة لضيوفهم.

وقامت لجنة من خبراء بيئات العمل بتقييم المؤسسات المتقدمة للفوز بهذه الجائزة، وتم اختيار كواحدة من أبرز 27 شركة حيث أظهرت النتائج تمتعها بقوى عاملة هي الأكثر انتاجاً ومشاركة في العالم.

وفي هذا الصدد، قال روب ويب، مدير الموارد الإنسانية لدى فنادق حياة الدولية: "يسعدنا ويشرفنا أن يتم تكريمنا من قبل مؤسسة غالوب المرموقة واعتبارنا شركة تبدي أعلى مستويات من الاهتمام بموظفيها وثقافتها. كما أن الالتزام والشغف الكبيرين الذي يبديه شركاؤنا من العوامل الهامة لأعمالنا لما لها من أثر في أحداث الفرق في حياة الأشخاص الذين نتعامل معهم يومياً. ومما لا شك فيه أن شركاؤنا هم حجز الزاوية في نجاحاتنا، ونؤكد على التزامنا بتزويدهم بأفضل بيئات العمل التي تمكنهم من تحقيق أعمالهم بنجاح وعلى أعلى المستويات".

وقد تم الإعلان عن الشركات الفائزة بجوائز غالوب 2012 لأفضل بيئات عمل خلال الأمسية الاحتفالية التي أقيمت خلال قمة غالوب 2012 في شهر مايو.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled