اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«أبوظبي للسياحة» تُطلق موقعها الإلكتروني المُحدث بـ 8 لغات

أبوظبى " المسلة " … أطلقت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» نسخة مُحدثة من الموقع السياحي الرسمي www.visitabudhabi.ae الذي تدعمه قائمة واسعة من قنوات التواصل الاجتماعي. ويتميز الموقع المُطور بتصميم يُلبي متطلبات الزائر، حيث يُعد بوابة موحدة تُكتشف من خلالها الإمارة، ويُتواصل بتفاعل مع معلومات ديناميكية وافية عن المعالم والأنشطة الترفيهية والسياحية والتجارب الثقافية والتراثية والفعاليات في أبوظبي والمتاحة بثماني لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية واليابانية والصينية.

ويتضمن الموقع وظيفة جديدة للبحث عن الفنادق توفر قائمة شاملة عن العروض الخاصة والغرف المتاحة بما يزيد على 50 محرك حجز فندقي، ما يضمن حصول الزائر على معلومات محدثة وفورية قبل اتخاذ قرار حجز عطلته. ويهدف هذا التصميم المبتكر في أسلوب تقديم بيانات منشآت خدمات الضيافة إلى منح الفنادق ميزات إضافية عبر زيادة مبيعاتها الإلكترونية نتيجة تنشيط حركة الوصول إلى محركات حجز خدماتها بواسطة وظيفة البحث الجديدة. ويزود الموقع الزائر بأدوات ومرشحات البحث، تاركاً له حرية اختيار مكان حجز عطلته، حيث تطرح الفنادق الغرف المتاحة لديها من خلال محركات الحجز التي تعتمدها.

ويُشكل الموقع السياحي المحدث منصة لإطلاق قنوات التواصل الاجتماعي للوجهة السياحية على «فيس بوك» و«تويتر» و«يوتيوب» و«غوغل بلس» و«فليكر» و«بي انترست»، ما يفتح المجال أمام الزائر لإرسال تعليقاته وآرائه ومشاركة خبراته في الوجهة السياحية.

وقال مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبارك حمد المهيري: «نلتزم ببناء وتعزيز مواردنا الرقمية لضمان ترسيخ ريادة أبوظبي في التسويق السياحي الإلكتروني عبر الإنترنت الذي يتسم بمنافسة متزايدة. وأظهرت الإحصاءات أن 85٪ من عملاء سياحة الترفيه يضعون الانترنت رافداً رئيساً عند التخطيط لعطلاتهم، بينما يقوم 45٪ من زوار سياحة الترفيه و54٪ من المعنيين بالأعمال بتحديد خطط وبرامج رحلاتهم اعتماداً على تجارب الآخرين والآراء المتاحة عبر الإنترنت. ونرى أن توفير موارد رقمية تفاعلية متطورة أصبح ضرورة حيوية لدفع عجلة أعمالنا ونشر الوعي بوجهتنا السياحية، وسنواصل التزامنا بزيادة مواردنا في هذا القطاع».

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled