اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح النسخة الأولى من “معرض الديكور والمفروشات الدولي” في السعودية

 

 

جدة "المسلة"… افتتح عدنان مندورة الامين العام للغرفة التجارية الصناعية في جدة أمس،في مركز جدة للمنتديات والفعاليات،"معرض الديكور والمفروشات"،وهو النسخة الأولى الخاصة بسوق المملكة العربية السعودية من "إنديكس" معرض التصميم الدولي ، الذي يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال التصميم الداخلي. وستتواصل فعاليات المعرض حتى يوم الخميس 10 رجب 1433هـ (31 مايو 2012م)، ويفتح أبوابه من الساعة 4 مساءً وحتى 10 مساءً. وسيشكّل المعرض منصة مثالية تتواصل عبرها أفضل العلامات التجارية في قطاع الديكور الداخلي، وأبرز الشركات المصنّعة وأهم الخبراء في قطاع التصميم الداخلي والمفروشات.

وبهذا المناسبة قال جعفر شبر، مدير مشروع معرض "معرض الديكور والمفروشات": "نحن فخورون بحضور الاستاذ عدنان مندورة وتواجده معنا اليوم لتدشين وافتتاح النسخة الأولى من ’معرض الديكور والمفروشات‘، كما أننا ممتنون لسعادةالشيخصالحعبداللهكامل،رئيسغرفةتجارةوصناعة جدة، على رعايته ودعمه المتواصلين للمعرض بشكل خاص ولقطاع الديكور والتصميم الداخلي بشكل عام."

وبحسب بيان صحفي، يعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في المنطقة، إذ يجلب إلى المملكة مجموعة متميزة من أفضل العلامات التجارية الدولية والشركات المصنّعة المتخصصة في التصميم من كافة أنحاء العالم.

وتقام فعاليات المعرض تحترعاية سعادة الشيخ صالح عبدالله كامل،رئيس غرفة تجارة وصناعة جدة، وهومن تنظيم الميس العربية لتنظيم المؤتمرات والمعارض وشركةDMG::Events.

وأردف شبر: "تشهد سوق التصميم الداخلي في المملكة، وفي المنطقة ككل، نمواً متزايداً، حيث تتوفر فرص هائلة لشركات وخبراء التصميم الداخلي. ومن هذا المنطلق، يشكّل ’معرض الديكور والمفروشات‘ المكان المثالي لهذه الشركات كي تلتقي وتتفاعل مع بعضها البعض، لبدء علاقات تجارية جديدة وواعدة. ولقد كانت ردود الأفعال التي تلقيناها من العارضين والزوار اليوم إيجابية للغاية، وبناءً على ذلك، فإننا نتوقّع للنسخة الأولى من هذا المعرض في المملكة أن تحقق نجاحاً مماثلاً للنجاح الذي حققه الحدث الرائد في الإمارات العربية المتّحدة، ليمسي المعرض عنواناً أساسياً في جدول الفعاليات السنوية التي تقام في المنطقة."

ويغطي المعرض مساحة تبلغ 4500 متراً مربعاً في القاعة الرئيسية من مركز جدة للمنتديات والفعاليات، ويهدف إلى استعراض أحدث وآخر ما توصل إليه عالم التصميم الداخلي من منتجات مبتكرة ضمن ستة قطاعات هي الأثاث والمفروشات، والديكورات الداخلية، وتجهيزات المطابخ وأطقم الحمامات، والإنارة، والديكورات الخارجية، والنسيج. وعلى مدى 3 أيام، سيسلّط المعرض الضوء على أهم المنتجات والمشاريع يقدّمها عدد من أهم اللاعبين الإقليميين والدوليين في قطاع التصميم الداخلي، من قبيل: مفروشات المطلق، و"آمبر جاليري"، و"كوليكسيون أليكساندرا"، و"دايفيبي"، و"إبوكا"، ومفروشات فايق، و"فاين آرت لامبس"، و"معمل الشرق"، و"روكا"، و"تيرزاني".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled