اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السعودية تطلق حملات تفتيشية على فنادق الطائف

الطائف "المسلة" … تنفذ الهيئة العامة للسياحة والآثار حاليا جولات رقابية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة بمحافظة الطائف للتأكد من استخراج التراخيص النظامية لها والالتزام بتوفير الخدمات المطلوبة وفق التصنيف بالإضافة إلى التأكد من الالتزام بالأسعار .

وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة بالطائف طارق بن محمود خان أن الهيئة أقفلت خلال الجولات الرقابية ثلاث وحدات سكنية مفروشة في مواقع متفرقة من الطائف ، وتم فصل التيار الكهربائي عنها لعدم وجود تراخيص التشغيل النظامية وعدم تجاوب أصحابها لاشتراطات الهيئة .

وأكد اهتمام الهيئة بتعزيز الشراكة مع المحافظة والأمانة والشرطة والدفاع المدني وغيرها لتحقيق التواصل الذي يحقق المصلحة العامة ، ويدفع بالتعاون بين الجهات ذات العلاقة بالقطاع السياحي إلى آفاق أوسع .

وأفاد أن جهود اللجنة الرقابية ستستمر على مختلف دور الإيواء السياحي خاصة وأن الطائف تشهد هذه الأيام بدء التدفق السياحي للموسم الحالي الذي يتوقع أن يكون موسماً ناجحاً بإذن الله في ظل كثافة المهرجانات والبرامج والفعاليات المقدمة وتعاون مختلف الجهات المختصة للتسهيل على المصطافين والزوار والسياح وتقديم أفضل الخدمات لهم .

 

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled