اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة “دالاس” للسياحة والسفر تفتح مقرا في مطار شرم الشيخ

 

عمان "المسلة" … من منطلق الحرص على زيادة جودة الخدمات السياحية ومتابعة سير الأعمال، أعلنت شركة دالاس للسياحة والسفر عن إستراتيجيتها التوسعية في تقديم الخدمات لزبائنها وذلك بافتتاح مقر لها في مطار شرم الشيخ لخدمة زبائنها، والذي سيحدث نقلة نوعية في جودة الخدمات التي تسعى شركة دالاس من خلال هذا الموقع على الحفاظ على أعلى معايير الجودة في مجال السياحة والسفر.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي المدير العام لشركة دالاس للسياحة السيد "أمجد المسلماني" بأن الخبرة والكفاءة التي تمتاز بها الشركة في تنظيم وتسيير العديد من الرحلات إلى شرم الشيخ، وعلى مدار السنة تعد من العوامل الرئيسية التي أسهمت في اتخاذ قرارنا المتعلق باختيار هذا الموقع لخدمة الأعداد الكبيرة من زبائننا في شرم الشيخ، وأيضا ستسهم في تطوير خدمات الزبائن وتلبية متطلباتهم بيسر وسهولة.

 كما أننا على ثقة تامة بأن اختيارنا لهذا الموقع الإستراتيجي سوف يدعم وينمي خدماتنا السياحية، وقد عبر السيد أمجد المسلماني عن سروره قائلا: "ننتهز هذه الفرصة لنشكر الجهات الرسمية المصرية بإتاحة الفرصة لنا باختيارنا هذا الموقع المهم ليكون لنا دور بارز في هذا القطاع، حيث سنكون متواجدين بالقرب من زبائننا وسوف نعمل جاهدين على تقديم أفضل الخدمات السياحية لزبائننا. إضافة إلى أن شركة دالاس ستقوم بتسيير 12 طائرة أسبوعيا خلال الأيام المقبلة وبمعدل رحلتين يوميا إلى شرم الشيخ.

ومن الجدير بالذكر تمتلك شركة دالاس فرع "رئيسي" لها في شرم الشيخ "خليج نعمة" حيث يعمل هذا الفرع على متابعة سير الأعمال والتواصل مع الزبائن وخدمتهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled