اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لندن تفتتح برج الشعلة الاولمبية وتحوله الى معلم سياحى لاستقبال الزوار

 

لندن "المسلة" …. اكدت السلطات البريطانية ان البرج الذي سيحمل الشعلة الاولمبية خلال اولمبياد لندن سيفتتح للزوار بعد يوم واحد من حفل افتتاح الالعاب يوم 27 يوليو المقبل بهدف زيادة المداخيل من الحدث الرياضي العالمي.

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة (تطوير ارث لندن) اندرو التمان خلال الحفل الرسمي لافتتاح البرج مساء يوم امس ان سعر التذكرة حدد ب 15 جنيها استرلينيا للكبار وسبع جنيهات للاطفال على ان يتم مراجعة الاسعار مع تحول البرج الى معلم سياحي ومتحف دائم بحلول ابريل من عام 2014 .

وفيما اكد التمان ان السلطات الرياضية تامل في ان ينجح المعلم في اجتذاب مليون زائر سنويا بعد دخوله الخدمة بعد عامين ذكر خبراء لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم ان المعلم سيكون قادرا على ضمان مداخيل لا تقل عن عشرة ملايين جنيه في السنة.

ويتألف البرج الحديدي الذي كلف انجازه 7ر22 مليون جنيه استرليني من 35 طابقا والفي طن من الحديد الذي يلف المبنى بطول يبلغ 5ر114 متر حيث يمكن رؤيته من مسافة عشرين ميلا.

ويوجد في البرج الذي يحمل اسم (ارسيلورميتال اوربت) مصاعد و455 درجا لولوبيا وطابقان للمشاهدة ومطعم في القمة يطل على القرية والملعب الاولمبيين.

وجاء افتتاح برج الشعلة الاولمبية متزامنا مع طرح اللجنة البريطانية المنظمة للحدث الرياضي اخر دفعة من التذاكر الاولمبية للبيع وعددها 900 الف تذكرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled