اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الاتحاد تحتفل بمرور 8 سنوات على اطلاق رحلاتها الجوية الى بيروت

أبوظبى "المسلة" … احتفلت الاتحاد للطيران بمرور ثمان سنوات على إطلاق رحلاتها إلى بيروت والتي كانت وجهة الشركة التجارية الأولى.

و قال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ان بيروت تحتل مكانة خاصة في تاريخ الاتحاد للطيران..مشيرا الى ان الشركة نقلت اكثر من 820 ألف مسافر و700 ألف طن من البضائع بين لبنان ودولة الإمارات العربية المتحدة منذ إطلاقها لأولى رحلاتها التاريخية في الثاني عشر من شهر نوفمبر 2003.

وترأس هوجن وفدا رفيع المستوى إلى بيروت في إطار الاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة والتقى الوفد بوزير النقل والمواصلات اللبناني غازي العريضي وبرئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت.. كما التقى عددا من المسؤولين الحكوميين وممثلين عن هيئة الطيران المدني في لبنان.

وتركز الحديث خلال لقاءات الوفد حول تعزيز وجود الاتحاد للطيران في السوق اللبنانية وتشجيع السياحة والسفر من خلال الربط عبر قاعدة الشركة الرئيسية أبوظبي لتشمل وجهة الشركة الجديدة إلى لاغوس في نيجيريا.

وأقيم حفل استقبال وعشاء خاص حضره السفير يوسف علي عبدالرحمن العصيمي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية والسفير النجيري لدى لبنان آموس إيداو والسفير الأسترالي لدى لبنان ليكس بارتلم وعدد من الممثلين عن هيئة الطيران المدني ومجموعة رجال الأعمال اللبنانية الأسترالية.
 

و قال هوجن ان لبنان تعد سوقًا استراتيجية هامة بالنسبة للاتحاد للطيران حيث تم تسيير أولى الرحلات التجارية إلى بيروت في العام 2003 واستهل الخط بخمس رحلات في الأسبوع فقط فيما يتم حاليا تسيير 18 رحلة أسبوعيا .

يذكر أن جدول رحلات بيروت يوفر رحلات مغادرة صباحية ومسائية على حد سواء بين أبوظبي ولبنان إضافة إلى أنه يوفر رحلات ربط ميسرة عبر أبوظبي لرحلات الاتحاد للطيران إلى ومن أفريقيا وآسيا وشبه القارة الهندية.

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled