اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سلسلة “مارك كين” الألمانية تفتتح متاجر في قطر

الدوحة "المسلة" …. تستعد سلسلة "مارك كين" الألمانية، صاحبة أشهر العلامات الفاخرة في عالم الموضة النسائية لافتتاح أفرع لها في قطر، نظراً للمناخ الاقتصادي المستقر، وذلك وفقا لصحيفة "انديا اكسبريس" الهندية التي قالت إن الشركة التي تشهد توسعات كبيرة في نيودلهي تضع على أجندتها عدة توسعات أخرى في منطقة الخليج.

ومع اتساع رقعة الطلب على العلامات التجارية الفاخرة في الهند ومنطقة الخليج، كان قرار "مارك كين" لافتتاح خمسة أفرع جديدة في الدولة الآسيوية خلال السنة المالية الحالية، ودخول السوق القطري الذي شهد طفرة غير مسبوقة ويجذب كبرى الشركات العالمية. وهذا يعني أن عدد المتاجر في الهند ستبلغ سبعة، لاسيَّما وأن هناك اثنين في الوقت الحالي في مومباي.

ونقلت الصحيفة على لسان بونيت أجاروال مالك سلسلة "مارك كين" في الهند قوله "نخطط لافتتاح خمسة أفرع أخرى خلال السنة المالية، على أن يكون المتجر الأول في جنوب مومباي، واثنان في دلهي، وواحد في كل من حيدراباد وبانجلور".

وحول طبيعة الاستثمار، أضاف "سيتكلف حجم الاستثمار في تلك المتاجر على الأقل 30 أو 40 مليون روبية، ولذا قمنا بتخصيص 200 مليون روبية للمتاجر الخمسة". وتأتي الأهمية من وراء التوسعات في الهند إلى القدرة الهائلة والنجاح الكبير الذي حققته السلسلة في الهند حيث شهدت نمواً بنسبة 22-25% من الأرباح السنوية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled