اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وفد اعلامي اميركي في وزارة السياحة..بو نادر : نعمل على ان نستقبل 4 ملايين سائح خلال العام 2015

 

عقد الوفد الاعلامي الاميركي الذي يرافق إحدى الجمعيات الخيرية الاميركية التي قدمت أجهزة طبية للسمع لحوالى ألف شخص يعانون ضعف السمع مؤتمرا صحافيا في وزارة السياحة، في حضور مستشار وزير السياحة رامز بو نادر ورئيس الضابطة السياحية أمين ذبيان.

 

وألقى بو نادر كلمة في مستهل المؤتمر الصحافي قال فيها:» باسمي وباسم وزير السياحة فادي عبود أرحب بالوفد الاعلامي الاميركي الذي قدم الى لبنان بمهمة رسمية بتشجيع من السيدة اللبنانية وفاء كنعان وذلك لمساعدة الصم لتركيب اجهزة سمع. وقد قام الوفد بتغطية الحدث حيث تم تركيب نحو الف سماعة لالف شخص يعانون ضعفا في السمع في مركز بيت الطبيب».

وأضاف: «كانت للوفد مهمة أخرى هي التعرف على لبنان والمعالم الأثرية والسياحية فيه. ونتمنى من الوفد نقل الصورة الجميلة الحقيقية للبنان وذلك للمساهمة في تشجيع الذين يرغبون في زياة لبنان. وهنا أود ذكر أن لبنان استقبل عام 2010 أكثر من مليوني سائح ونحن كوزارة سياحة، نعمل لأن يصل هذا العدد الى 4 ملايين سائح عام 2015، ولذا فنحن بحاجة ان تنقل الصحافة الاجنبية هذه الصورة الجميلة عن لبنان وليس العكس سواء كان ذلك عن قصد او غير قصد».

وقال: «وقد قام بعض اعضاء الوفد بالتحدث عن الانطباعات التي تشكلت لديهم بعد هذه الزيارة حيث قالوا إنهم شعروا بارتياح كبير وخصوصا أن الصورة التي كانت لديهم كانت مخالفة للواقع الذي عاشوه وشاهدوه خلال هذه الزيارة. وقد اشاد بعضهم بجمال ورهبة المواقع الاثرية والتاريخ الذي تمثله. هذا وقد أجمع معظم الوفد على مدح ضيافة الشعب اللبناني ولياقته التي بدت متأصلة فيه».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled