اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سلطان القاسمى : سوق السفر يعزز مكانة الامارات سياحيا على مستوى العالم

دبى "المسلة" ….أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الاعلامي خلال زيارته معرض سوق السفر العربي بدبي أهمية المعرض في تعزيز الترويج السياحي لدولة الامارات العربية المتحدة واطلاع العالم على مختلف التطورات السياحية التي تشهدها الدولة لما تطلقه باستمرار من مشاريع سياحية ريادية وفريدة على مستوى العالم.

واستقبل الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي خلال تفقده جناح إمارة الشارقة المشارك في المعرض وجناح مركز الشارقة الاعلامي كبار الشخصيات المشاركة والزائرة للمعرض وعددا من ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعالمية وأطلعهم على المشاريع والمقومات السياحية الفريدة لإمارة الشارقة ومنتجها المتنوع .

وأطلع رئيس مركز الشارقة الاعلامي القنصل الماليزي العام في دبي سعادة أحمد فضل شمس الدين وسعادة ذو الكفلي محمد سعيد مدير التسويق الدولي الماليزي في منطقة غرب آسيا والوفد المرافق خلال زيارته جناح المركز على المشاريع السياحية الرائدة التي تطلقها إمارة الشارقة وجرى مناقشة سبل التعاون بين البلدين .

ولفت الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي الى أهمية التقارب السياحي العالمي ونقل وتبادل التجارب الناجحة والخبرات العالمية في هذا المجال لما له من دور في تعزيز العلاقات بين مختلف شعوب العالم وزيادة اواصر التعاون السياحي فيما بينها.

واطلع رئيس مركز الشارقة الاعلامي على مشاركة إمارة الشارقة في المعرض مشيدا بمشاركة هيئة الانماء التجاري والسياحي في الشارقة ودورها البارز في الترويج السياحي للإمارة التي اثبتت حضورها على خارطة السياحة العالمية.

كما زار رئيس مركز الشارقة الاعلامي أجنحة هيئة البيئة والمحميات الطبيعية وإدارة متاحف الشارقة مشيدا بدورهم البارز في تعزيز الحضور السياحي العالمي للإمارة وجهودهم المعهودة في تعزيز النمو السياحي.

وقدم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نسخا من اصدار مركز الشارقة الاعلامي "50 حقيقة يجب معرفتها عن إمارة الشارقة " لكل من سعادة القنصل الماليزي وسعادة محمد علي النومان رئيس هيئة الانماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة وعدد من كبار الشخصيات التي اعربت عن تقديرها لمنتج الشارقة السياحي واشادت بالإصدار الذي يوثق العديد من الوقائع والاحداث والحقائق الهامة في إمارة الشارقة.

ويشتمل إصدار مركز الشارقة الاعلامي الذي أطلقه أمس على أهم الحقائق السياحية والاقتصادية والتاريخية والثقافية في إمارة الشارقة التي شكلت في معظمها حقائق ريادية على مستوى العالم وكان لها دور بارز في العديد من التغيرات الايجابية في المنطقة بشكل عام.
 

واطلع رئيس مركز الشارقة الاعلامي خلال جولته في معرض سوق السفر العربي في دبي على مشروع كلباء السياحي وهو اضخم مشروع للسياحة البيئية في دولة الامارات ومنطقة الخليج العربي بشكل عام واطلقته هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" بالتعاون مع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة منوها بأهمية المشروع ودوره في صناعة سياحة بيئية فريدة من نوعها.

ولفت الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي الى المقومات السياحية الفريدة لدولة الامارات ولإمارة الشارقة التي أصبحت وجهة سياحية هامة لها مكانتها على الخارطة السياحية العالمية للتنوع الكبير في منتجها السياحي ولما تمتلكه من المقومات البيئية والطبيعية والتراثية والمتطورة.

وشدد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي على أهمية دور الاعلام السياحي في الدعم والترويج السياحي كونه مصدرا هاما من مصادر الدخل القومي مشيرا الى أن مركز الشارقة الاعلامي يحرص دائماً على المشاركة في مختلف الفعاليات والمعارض السياحية العالمية ليكون رديفا اعلاميا لجهود هيئة الانماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة .

ويستهدف مركز الشارقة الإعلامي من خلال مشاركته للسنة الثانية على التوالي في معرض وملتقى سوق السفر العربي تسليط الضوء على مقومات إمارة الشارقة السياحية والتراثية وتاريخ الشارقة العريق بغرض إبراز ملامح الإمارة، حيث يشكل التراث ركيزة أساسية في نجاح امارة الشارقة اذ حازت الشارقة على الجائزة الاولى من بين 11000 عارض في معرض بورصة برلين 2012 .

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled