اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي

الشارقة "المسلة" …. تشارك " هيئة الإنماء التجاري والسياحي " في فعاليات معرض سوق السفر العربي " الملتقى 2012 " التي تنطلق يوم الإثنين المقبل وتستمر أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

يشارك في فعاليات المعرض حوالي ألفي عارض يمثلون /87/ دولة وحوالي /770/ إعلاميا من /43/ دولة بجانب /20/ ألف زائر متخصص من /100/ دولة.

ويترأس محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة وفد الإمارة إلى معرض سوق السفر العربي ويضم في عضويته ممثلين عن الهيئات والجهات المشاركة وهي هيئة مطار الشارقة الدولي والخالدية للسفريات ورامادا الشارقة ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية " منتجع ماربيلا – هوليداي انترناشيونال- منتجع وفندق أوشيانيك خورفكان " وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق " وإدارة متاحف الشارقة ومركز الشارقة الإعلاميإضافة إلى فنادق الحمرا والشرق وجولدن توليب الشارقة والشرق للأجنحة الفندقية ومنتجع راديسون بلو ومنتجع وسبا شاطئ الرويال ونادي كونستم للسفر .

وتسعى هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة لاستهداف مختلف الأسواق العالمية من خلال مشاركتها المستمرة في فعاليات سوق السفر العربي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته مشاركتها في المعرض عام 2011 حيث شهد جناح الإمارة إقبالا كبيرا من المعنيين بصناعة السياحة من مختلف الدول المشاركة في المعرض الذي يعد الأبرز من نوعه في المنطقة.

وأكد محمد علي النومان أهمية المشاركة في سوق السفر العربي .. مشيرا إلى أن كثرة التحديات تلزم العاملين في القطاع السياحي والتجاري العمل على إيجاد الحلول البديلة والعملية التي تتناسب مع ما تفرضه السوق العالمية من مستجدات.

وقال إن مشاركة إمارة الشارقة على مدى /15/ عاما في فعاليات المعرض تندرج ضمن برامج وخطط الهيئة التي تهدف إلى تجسيد تطلعات الإمارة في تحقيق تواجد متميز للقطاعين التجاري والسياحي .

وأضاف النومان إن استمرار المشاركة في معرض سوق السفر العربي يعكس قوة منتج الشارقة السياحي حيث تأتي هذه المشاركة بعد النجاح الكبير الذي حققته الشارقة في مشاركاتها في أبرز المعارض الدولية منذ مطلع عام 2012 والتي تميزت بحضور قوي في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر وحصدت الشارقة فيه وللعام الثاني على التوالي جائزة " أفضل جناح على مستوى دول الشرق الأوسط " إضافة إلى المشاركات البارزة في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر ومعرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات الذي استضافته مدينة أبوظبي.

وأكد النومان الدور الفاعل الذي تلعبه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالترويج للإمارة من خلال إستراتيجيات ترويجية جديدة تواكب مستجدات القطاع السياحي للمحافظة على المكانة التي تحتلها الشارقة على خارطة السياحة العالمية ..

يذكر أن معرض سوق السفر العربي يعد أحد أهم المعارض السياحية في منطقة الشرق الأوسط حيث حققت نسبة المشاركات في العام الماضي من المؤسسات والهيئات السياحية العربية ومن الشرق الأوسط /45/ في المائة من إجمالي المشاركين ضمن /960/ عارضا بزيادة /15/ في المائة .

 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled