اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تحالف ستار يعلن رسمياً خروج شركة BMI من قائمة الأعضاء

 

القاهرة "المسلة" خاص …. أعلن تحالف ستار اليوم عن خروج شركة BMI رسمياً من قائمة الأعضاء بالتحالف بعد إتمام صفقة بيع الشركة وانتقال ملكيتها من شركة لوفتهانزا العضوة بتحالف ستار إلى مجموعة شركات الطيران الدولية (IAG).

واستعداداً لهذا القرار، تعاون كل من شركة bmi ولوفتهانزا وتحالف ستار من أجل التأكيد على خروج الشركة من التحالف بشكل سلس وبدون التأثير على المميزات التي يحصل عليها عملاء التحالف وكذا عملاء الشركة. وبالتالي، ستستمر شركة bmi في منح جميع عملاء تحالف ستار وأعضاء برنامج المسافر الدائم للشركة (bmi Diamond Club) نفس المميزات التي كان يحصل عليها العملاء من قبل وذلك حتى 31 مايو 2012. وتشمل هذه المميزات اكتساب واستخدام الأميال على شبكة التحالف.

وفي جميع الأحوال، سيتمكن العملاء من الاستفادة بمميزات تحالف ستار الذهبية والفضية حتى نهاية شهر مايو. وستشمل هذه المميزات:
أولوية إنهاء إجراءات السفر – الدخول إلى استراحات التحالف حول العالم – أولوية استلام الحقائب – وزيادة الوزن المسموح للحقائب.

وعلى الرغم من خروج شركة bmi من التحالف، إلا أن التحالف لا يزال محتفظ بوجوده القوي في المملكة المتحدة مع وجود 24 عضو من أعضاءه يسيرون أكثر من 3000 رحلة أسبوعية من وإلى أرجاء المملكة. وتصل هذه الرحلات بين 12 مطار بإنجلترا والعديد من الجهات في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبية وأفريقيا وآسيا وآستراليا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled