اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«القطرية».. تخفيضات عالمية لمدة ثلاثة أيام

الدوحة " المسلة " … ستطلق الخطوط الجوية القطرية اليوم (17 أبريل) عرضها الترويجي العالمي بخصومات تصل حتى 25% على أسعار تذاكر السفر إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم. ويستمر هذا العرض الرائع لمدة 72 ساعة.

ويمكن للمسافرين في الدوحة وحول العالم الحصول على تخفيضات على أسعار تذاكر الدرجة السياحية ورجال الأعمال (ذهاب وعودة) شاملة جميع الضرائب ورسوم الوقود.

ويبدأ العرض من الساعة 0001 بعد منتصف الليل (بالتوقيت المحلي لكل سوق) من يوم الثلاثاء الموافق 17 أبريل وينتهي الساعة 2359 (بالتوقيت المحلي لكل سوق) من يوم الخميس الموافق 19 أبريل.

وبإمكان المسافرين الاختيار من بين أكثر من 100 وجهة سياحة وعمل تسيّر إليها القطرية رحلاتها عبر الدوحة من بينها كيب تاون ونيويورك وساو باولو وبانكوك وأثينا وسنغافورة وإسطنبول وجزر المالديف ودلهي وجوا وميونيخ وستوكهولم وكوبنهاغن والدار البيضاء وملبورن.

وتتوفرالتذاكر عبر موقع القطرية الإلكتروني أو عبر مكاتب حجوزاتها أو وكلاء سفرها. وتستمر صلاحية هذه التذاكر حتى 6 يونيو القادم.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أنه من المتوقع أن يستقطب هذا العرض العالمي اهتماماً كبيراً من المسافرين حول العالم.

وقال الباكر «توفر الخطوط الجوية القطرية لمسافريها من خلال هذا العرض أسعاراً مخفضة على تذاكرها لتمكنهم من زيارة عائلاتهم أو أصدقائهم أو مجرد قضاء عطلة ممتعة في أي وجهة من وجهاتها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية والجنوبية».

وأضاف «يسرنا أن نوفر هذه الخصومات لمسافرينا الدائمين والمسافرين معنا للمرة الأولى، فهذا العرض سيتيح لهم خيارات واسعة من وجهات السفر وبأسعار مغرية».

«لقد كان العام 2011 عاماً حافلاً بالإنجازات بالنسبة للخطوط الجوية القطرية وسيكون العام 2012 حافلاً بمزيد من النجاحات مع انضمام وجهات جديدة إلى شبكة خطوطنا العالمية وزيادة معدل الرحلات على وجهاتنا الحالية لنقدم بذلك لمسافرينا خيارات عديدة ومتنوعة من الوجهات».

وقد ضمت القطرية خلال العام الماضي 15 وجهة جديدة إلى شبكة خطوطها العالمية. وكجزء من برنامجها التوسعي للعام 2012، قامت القطرية حتى الآن بتدشين ثلاث وجهات جديدة هي باكو (أذربيجان) وتبليسي (جورجيا) وكيغالي (رواندا).

ويشمل برنامج العام 2012 تدشين 11 وجهة جديدة أخرى هي زغرب (كرواتيا) في 9 مايو، وأربيل وبغداد (العراق) في 23 مايو و7 يونيو على التوالي، وبيرث (أستراليا) في 3 يوليو، ومومباسا (كينيا) في 15 أغسطس إضافة إلى الوجهات التالية التي لم يعلن عن تاريخ تدشينها بعد – زنجبار وهلسنكي والقصيم وكاليمنغارو وبلغراد ويانغون.

وينطبق العرض على تذاكر الذهاب والعودة فقط. بعض وجهات الخطوط الجوية القطرية غير مشمولة في هذا العرض. تشمل الأسعار جميع الضرائب والرسوم وقد لا تتوفر على جميع الرحلات والأيام.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله