اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق وشقق العقبة تسجل نسبة اشغال «90%»

العقبة "المسلة" … سجلت فنادق وشقق العقبة الفندقية أعلى نسبة إشغال لها خلال الفترة الحالية وصل إلى 90 % وسط طلب متزايد على الغرف والشقق الفندقية، في الوقت الذي قدرت فيه فعاليات سياحية واقتصادية عدد زوار العقبة الأسبوع الماضي بأكثر من 20 ألف زائر.

وقال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس ناصر المدادحة ان عدد الزوار الكبير في عطلة نهاية الاسبوع ساهم في إنعاش الحركة السياحية والاقتصادية في المدينة لما تمثله العقبة دائما من مقصد سياحي مميز للأردنيين و ضيوفهم مشيراً إلى قيام السلطة بتوفير كافة المتطلبات الأساسية على الشواطئ والساحات وأماكن الترفيه لخدمة أهالي العقبة وزوارها.
 

undefined

واكد ان كوادر السلطة تابعت الزوار من خلال غرف عمليات في أكثر من مكان بهدف ضبط إيقاع الحراك التجاري والسياحي والاقتصادي ما ساهم بضمان سلامة الزوار وتوفير كافة سبل الراحة والاستجمام لهم بأجواء مريحة وضمن حلقة متكاملة تضم كافة المؤسسات المعنية.

وأضاف استطعنا بالمتابعة والمسؤولية أن نوفر للزائرين كافة أسباب الراحة والطمأنينة لافتا الى التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في مدينة العقبة، وعلى رأسهم محافظة العقبة والدفاع المدني ومديرية شرطة العقبة الذين تعاملوا مع آلاف المواطنين والسيارات بمنتهى الحرفية والمهنية وسط إشادة مطلقة من الجميع على حسن متابعتهم وتنظيم عمليات السير والمرور بالإضافة لكافة الأجهزة الرسمية والمديريات المختلفة بالعقبة التي كان لها حضور كل حسب موقعه واختصاصه واستطاعت رسم صورة حضارية بالتعامل وخدمة المواطن والزائر. محافظ العقبة ثامر الفايز اشاد بكافة ما قدم من خدمات وتسهيلات، مؤكدا ان غرفة عمليات المحافظة عملت على مدار الساعة وكان هناك تعاون وثيق وفعال مع اكثر من 20 الف مواطن قدموا الى العقبة من مختلف المحافظات.

واضاف استطعنا بالمتابعة والمسؤولية ان نوفر للزائرين كافة اسباب الراحة والطمأنينة فلم يسجل هناك اي حادث يذكر او سلبية على المستوى العام نتيجة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في العقبة.

وقال ما شهدته العقبة من حضور يعطي مؤشرات ايجابية عن قصة النجاح للعقبة التي باتت حديث الشارع والمواطن الاردني، لافتا الى الجهد المميز الذي تم بالعقبة خلال الفترة الماضية والذي ساهم في وضع المدينة كمقصد سياحي وتجاري واقتصادي يحظى بالاولوية لدى المواطن الاردني.
 

undefined

وقال مدراء واصحاب فنادق ان العقبة تشهد عودة تاريخية الى وضعها الطبيعي في جذب عشرات الالوف من الزوار والسياح بفضل امكانياتها البحرية والخدمية المتميزة، مؤكدين ان معظم المصالح الفندقية والسياحية في العقبة عملت على مدار الساعة خلال عطلة نهاية الاسبوع ماساهم في انعاش الحراك السياحي والاقتصادي في المدينة.

واكد عدد من الزوار والضيوف ان العقبة اصبحت هي المقصد الاول للسياحة في المملكة والمنطقة العربية وذلك بما تملكه من ميزات متنوعة في عمليات التسوق والشراء والترفيه وسط اجواء يسودها الأمن والأمان.

 

undefined

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled