اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخة مى تبحث اوجه التعاون المشترك مع مجموعة طلال أبو غزالة الدولية

المنامة "المسلة" …. استقبلت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبو غزالة الدولية  طلال ابو غزالة والوفد المرافق، حيث رحبت  بطلال أبو غزالة منوهة بالخبرات المميزة التي تمتلكها مؤسسته والتي بالإمكان أن تستفيد منها وزارة الثقافة في العديد من المجالات.

ودار الحوار خلال اللقاء حول فرص التعاون بين وزارة الثقافة ومجموعة طلال أبو غزالة الدولية والاستفادة من خبراتها في مجالات التدقيق المحاسبة والأرشفة في قطاعي الثقافة والسياحة، وأكدت الوزيرة أهمية الاستعانة بذوي الاختصاص بهدف تحقيق الجودة والتميز في جميع المشروعات والنشاطات التي تقوم بها الوزارة سواء من الجوانب الإدارية والمحاسبية أو على صعيد إقامة الفعاليات وتقديم الخدمات، خاصة وأن مشروعات الوزارة متعددة بين ثقافية وسياحية ولا بد من التأكد من خضوع كل الإجراءات للمعايير القانونية والمحاسبية السليمة.

مشيرة إلى أن مستوى الأداء الذي حققته وزارة الثقافة في تدشين المشاريع ذات الطابع الثقافي والتراثي والمعماري أو تلك التي يجري العمل على تنفيذها خلال عام المنامة عاصمة الثقافة العربية 2012، أو الاستعدادات لعام المنامة عاصمة السياحة العربية للعام المقبل 2013، لم يكن ليتحقق إلا بالجهود الصادقة من قبل العاملين في الوزارة وبدعم من أصحاب الخبرة والمختصين كل في مجاله.

المصدر: بنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled