اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العبادي يبحث مع مسؤولين سعوديين ترتيبات موسم الحج للعام الحالي

عمان "المسلة" …. بحث وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالسلام العبادي مع وزير الحج السعودي الترتيبات المتعلقة بإسكان الحجاج الأردنيين وحجاج 1948 في المدينة المنورة ومكة المكرمة خلال موسم حج العام الحالي 1433 هجري.

كما بحث العبادي، خلال زيارة رسمية الى المملكة العربية السعودية استغرقت أسبوعا، مع المسؤولين في المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، والنقابة العامة لأصحاب السيارات في مكة المكرمة، والمؤسسة الاهلية للادلاء في المدينة المنورة، ومكتب الوكلاء الموحد في جدة؛ سبل تحسين مستوى الخدمة التي تقدمها هذه المؤسسات للحجاج الاردنيين وحجاج 1948.
 

undefined

وتطرقت مباحثات العبادي مع المسؤولين السعوديين خلال الزيارة الى موضوع الحجاج الفرادى الذين يحصلون على التأشيرة من السفارة السعودية بعمان، وإمكانية تخصيص مخيم خاص بهم ضمن موقع مخيمات الحجاج الاردنيين في كل من منطقة عرفات ومنى.

وتناول البحث موضوع إصدار شهادات الوفاة للذين يوافيهم الأجل المحتوم من الحجاج الأردنيين وحجاج 48 خلال موسم الحج، وتسليمها للبعثة الأردنية قبل مغادرة الاراضي السعودية؛ نظرا لما يترتب على ذلك من قضايا شرعية للورثة.

وناقش الوزير العبادي خلال الزيارة سبل تحسين وتطوير مستوى الخدمات التي تقدمها شركات الحج والعمرة للمعتمرين، وضمان تطبيق معايير الإشراف والرقابة الكافية؛ لضمان التزام هذه الشركات بشروط العقد الموقع مع المعتمرين.

 

undefined

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled