اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“سويس” تجرى تعديلات على خدماتها لجداول رحلات صيف 2012

 

قامت "سويس" بزيادة رحلاتها إلى براغ من ثلاث إلى أربع يومياً، فيما تستقبل بوخارست رحلة يومية ثانية، وذلك على شبكة خطوطها الأوروبية من محطتها في زيوريخ. كما انضمت جنوة إلى شبكة خطوط "سويس" في زيوريخ حيث يتم خدمتها برحلتين يومياً منذ 8 مارس 2012 من خلال الناقلة الشريكة "داروين إيرلاين" بموجب اتفاقية مشاركة بالرمز. وعلى صعيد آخر، قامت "سويس" بتقليص طاقتها الاستيعابية بشكل طفيف في مناطق معينة مثل المملكة المتحدة ودول اتحاد بنيلوكس وألمانيا، كما ستقوم بإلغاء عدد صغير من الرحلات في أشهر الصيف.

وعلى شبكة خطوطها القارية العاملة من زيوريخ، قامت "سويس" بزيادة رحلاتها إلى شيكاغو لتصل إلى 11 رحلة أسبوعياً. كما تم تعزيز الخدمة إلى نيورك (نيو جيرسي) من ست رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومية، ويتم الآن تسيير الرحلات باستخدام طائرة "سويس" من طراز "إيرباص إيه 340" التي تستوعب 219 راكباً، مع بدء العمل بجداول رحلات الصيف. وسيتم أيضاً زيادة الرحلات إلى بكين الوجهة التي أضيفت مؤخراً، لتصبح رحلة يومية اعتباراً من نهاية مايو المقبل. كما سيتم تقليص الرحلات على خط زيوريخ-القاهرة إلى أربع رحلات أسبوعياً في أشهر الصيف. وتم أيضاً سحب الخدمة إلى الكاميرون من جداول رحلات الصيف لأسباب اقتصادية.

الخدمات من جنيف

قامت "سويس" بعمل تعديلات فردية على خدماتها الأوروبية من جنيف في جداول رحلاتها الصيفية، حيث تستقبل مدينة نيس الفرنسية رحلة ثالثة يومياً، وتم الإبقاء على الرحلة اليومية الثالثة إلى مدريد والرحلة اليومية الثانية إلى أثينا اللتين تم تسييرهما في فبراير الماضي. وشهدت خدمات الناقلة من جنيف مزيداً من التوسع في 8 مارس: إذ أنه بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة "داروين إيرلاين"، تقوم "سويس" الآن بتسيير رحلات مباشرة من جنيف إلى لوكسمبورج وجنوة ولوجانو. وتم إضافة خدمات أخرى بنظام المشاركة بالرمز بين "سويس"/"داروين إيرلاين" إلى فلورنسا وفينيسيا في جداول رحلات فصل الصيف. ومن ناحية أخرى، سوف يتم إلغاء رحلات فردية على خطوط مختارة (على سبيل المثال إلى المملكة المتحدة وإسبانيا) خلال أشهر الصيف نظراً لقلة الطلب عليها.

الخدمات من بازل

سوف تعتمد "سويس" مجموعة معدلة من الخدمات من بازل في 21 مايو المقبل. فبالإضافة إلى الوجهات الحالية هامبورج وبرشلونة وبراغ وروما، سوف تعود لندن سيتي إلى شبكة الخطوط العاملة من بازل بخدمة تتضمن رحلتين يومياً على متن طائرات "سويس". أما كوبنهاجن وبودابست ومانشستر فلم تعد الناقلة تخدمهم مباشرة من بازل إلا أنه ما زال يمكن الوصول إليهم بسهولة عن طريق زيوريخ. فيما ستبقى بروكسل ضمن شبكة خطوط "سويس" في بازل بمعدل رحلتين يومياً وذلك بالرغم من أن هاتين الرحلتين سيتم تسييرهما الآن من خلال الناقلة الشريكة "بروكسل إيرلاينز" بموجب اتفاقية مشاركة بالرمز.

"إيدلفايس إير" ورحلات "سويس" للاستجمام

سوف تقوم الناقلة الشقيقة لـ"سويس" "إيدلفايس إير" بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات إلى وجهات عطلات شائعة خلال أشهر الصيف. فمن زيوريخ، سوف تضيف "إيدلفايس إير" أليكانتي (إسبانيا) وماديرا (البرتغال) إلى برنامج رحلاتها الأوروبي، فيما ستشهد شبكة خطوط المسافات الطويلة إضافة رحلات تامبا (فلوريدا). كما ستقوم "إيدلفايس إير" بتوفير خدمة صيفية بمعدل رحلتين في الأسبوع بين زيوريخ وطوكيو لتكمل خدمات "سويس" على هذا الخط.


القاهرة "المسلة" خاص …. أعلنت "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) عن إجراء بعض التغييرات على خدماتها الأوروبية من زيوريخ وجنيف وبازل في جداول رحلاتها لصيف 2012 وذلك استجابة لتغييرات في الطلب على الرحلات. وسوف تشهد شبكة خطوط "سويس" القارية زيادة خدمتها إلى بكين وشيكاغو. كما ستزيد الناقلة رحلاتها على خط زيوريخ-نيورك (نيو جيرسي)، الذي سيتم تشغيله الآن باستخدام طائرة "سويس" طراز "إيرباص إيه 340".

ويبلغ إجمالي عدد الوجهات التي ستخدمها "سويس" في جداول رحلاتها لصيف 2012، 70 وجهة (47 أوروبية و23 قارية) في 38 بلداً حول العالم. وسوف توفر الناقلة خدماتها من خلال أسطول يتكون من 90 طائرة، منها 84 مملوكة لـ"سويس" وست أخرى تعمل بموجب اتفاقيات تأجير. ويسري العمل بجداول رحلات الصيف من 25 مارس إلى 27 أكتوبر 2012، ويمكن الاطلاع عليها بالكامل على الموقع الإلكتروني swiss.com.

الخدمات من زيوريخ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله