اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى البحرية تحصد اربع جوائز خلال مشاركتها فى معرض ميامي

 

دبى "المسلة" … قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم أن قطاع السياحة البحرية في دبي حقق إنجازا كبيرا من خلال مشاركتها في معرض "كروز شيبنج 2012" الذي أقيم في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية مؤخرا حيث حصدت أربع جوائز مهمة .

وذكرت الدائرة في بيان صحافي صدر عنها أن مرسى السفن السياحية التابع لها بدبي حصل خلال مشاركتها في فعاليات معرض "كروز شيبنج 2012" خلال الفترة من 12 إلى 15 من الشهر الحالي على أربع جوائز هي جائزة " أفضل مرسى ينظم رحلات بحرية " وجائزة " أفضل مرسى يقدم خدمات للركاب والسفن " وجائزة "أفضل مرسى لتبادل الركاب" وجائزة "أفضل مرسى للخدمات المتطورة" .
 

وأكدت أن هذه الجوائز تعتبر اعترافا عالميا جديدا بالخدمات المميزة التي تقدمها دبي في قطاع السياحة البحرية على وجه العموم ومرسى السفن السياحية التابع للدائرة بميناء راشد بدبي على وجه الخصوص .

وكانت الدائرة قد شاركت في المعرض بوفد برئاسة حمد بن مجرن المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال ضم 10 جهات حكومية مشاركة من بينها موانئ دبي والعالمية وطيران الإمارات والمغامرات العربية والإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بالإضافة إلى عدد من الشركات المتخصصة في السياحة البحرية بالإمارة.

ويشهد قطاع السياحة البحرية في دبي تطورا ملموسا عاما بعد آخر إذ أبدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اهتماما كبيرا به منذ أكثر من عشر سنوات لجعل دبي المركز الرئيسي في المنطقة لعمليات شركات سفن السياحة البحرية ومركزا لانطلاق السفن السياحية العالمية في المنطقة .

 

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled