اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طرح تذاكر جائزة الاتحاد للطيران لـ «الفورمولا 1» غداً

أبوظبى "المسلة" …. يبدأ غداً طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ«الفورمولا 1» في أبوظبي ،2012 أحد أهم الأحداث الرياضية المنتظرة والشيقة في التقويم الدولي، وسيقام في الفترة من الثاني إلى الرابع في نوفمبر المقبل على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

ويتوقع أن ينجح الحدث للمرة الرابعة في استقطاب 50 ألفاً من عشاق رياضة السيارات والترفيه، الذين سيحضرون إلى حلبة مرسى ياس للاستمتاع بأحد أضخم الأحداث الرياضية والاجتماعية التي تستضيفها الدولة على مدار العام.

وبالإضافة إلى الفئات الجديدة للتذاكر التي تم إطلاقها، تتعاون حلبة مرسى ياس ـ الجهة المنظمة لسباق الجائزة الكبرى ـأ وشركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني الحائز العديد من الجوائز العالمية، لتوفير باقات شاملة تضم تذاكر السباق ورحلات الطيران والفنادق، مخصصة لعشاق رياضة السيارات من كل دول العالم والدول المجاورة، الراغبين في التوجه إلى أبوظبي لحضور فعاليات السباق، والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المصاحبة لهذا الحدث الرياضي الدولي.

وقال الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، ريتشارد كريجان، إن «البطاقات الجديدة لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ«الفورمولا 1» في أبوظبي 2012 تسمح لزوار أبوظبي بالاستفادة من فرصة وجودهم في هذه المدينة الرائعة واستكشاف إمكاناتها السياحية والترفيهية الأخرى، فنحن في كل عام نبذل قصارى جهدنا للارتقاء بمستوى الحدث إلى المكانة التي تليق به، ونعتقد أننا نقدم مزايا مبتكرة للسباق والفعاليات الترفيهية المصاحبة له، التي لن تخيب أمل الجمهور والاُسر التيأ ستحضر السباق».
 

وسيتم طرح الباقات المصاحبة لتذاكر حضور سباق «الفورمولا 1» ضمن ثلاث فئات هي «الفاخرة» و«الترفيهية» و«محبو رياضة السيارات» بهدف استقطاب أكبر عدد ممكن من الفئات المتخصصة.

ويستفيد البرنامج الجديد لطرح التذاكر من طبيعة سباق الجائزة الكبرى الجاذب للجمهور من جميع أنحاء العالم، حيث تم تصميم الباقات المصاحبة لتذاكر حضور السباق لتشمل جولات سياحية تتضمن المعالم المحلية المدرجة على خارطة أبوظبي السياحية، وتتدرج الباقات من الدرجة الاقتصادية إلى الدرجة الفاخرة، حيث تتضمن عدداً من الجولات السياحية داخل المدينة، ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، وخيارات متعددة للإقامة الفندقية سواء في فنادق داخل المدينة أو منتجعات ساحلية.
 

المصدر: الامارات اليوم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled