اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تقديم موعد مهرجان صلالة السياحي لهذا العام

صلالة "المسلة" ….. أعلن رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري عن تقديم موعد افتتاح مهرجان هذا العام ليبدأ في 21 يونيو ويختتم في 18 يوليو 2012 ولمدة 28 يوما.

وقال سعادته في مؤتمر صحفي عقده امس أن مهرجان صلالة السياحي سيقدم هذا العام ملتقى الطفل العماني تحت شعار "عمان طفولة آمنة ومستقبل واعد" وستشمل فعالياته مختلف الجوانب التعليمية والاجتماعية والصحية والثقافية والمهاراتية والفكرية والابداعية والادبية موضحا بأنه سيتم تخصيص قاعة كبيرة لهذا الملتقى تعمل على استقطاب عدد كبير من أطفال عمان المجيدين في شتى المجالات من مختلف محافظات السلطنة بالاضافة الى إقامة معرض مصاحب للملتقى يحمل بين اركانه جوانب عديدة من اهتمامات الطفل العماني.

وأضاف سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي أن مهرجان هذا العام سيشهد عددا من الفعاليات الجديدة والمبتكرة التي ستتيح لجمهوره الاطلاع على العروض المختلفة والمتنوعة وخاصة في مجالات الطفولة مشيرا الى ان الاهتمام بالطفل أصبح ضرورة ملحة ويجب اعطاؤه الاولوية من خلال توعية الافراد والمجتمع بدوره الرائد والعمل.

وأضاف سعادته ان المهرجان سيشهد فعاليات تراثية وثقافية وحفلات فنية غنائية ومسرحيات ومعارض تناسب كل الفئات العمرية وترضى جميع الاذواق بما يوفر لزوار صلالة متعة الاطلاع على ما تزخر به السلطنة الى جانب الطبيعة والطقس الجميل الذي تتميز بها محافظة ظفار موضحا سعادته بأنه سيتم الاعلان عن تفاصيل هذه الفعاليات عند اكتمال البرنامج العام للمهرجان.
 

وتحدث سعادته عن تاريخ وانجازات وتنوع وشمول مهرجان صلالة السياحي مشيرا الى أن مهرجان صلالة السياحي يعد ملتقى للتراث والثقافة والفن والموسيقى والرياضة، كما يعد مناسبة يمتزج في نشاطاته موروثنا بنتاج حاضرنا الزاهر من خلال الفعاليات المختلفة التي ستتيح لجمهوره الاطلاع على العروض المختلفة والمتنوعة.

وأشار سعادته الى أن محافظة ظفار شهدت نهضة تنموية كبيرة شملت مختلف الجوانب في العمران والطرق والتشجير وأعمال التجميل والتبليط والانارة مشيرا الى أن الفترة القادمة ستشهد انجاز العديد من المشاريع الخاصة بانشاء عدد من الفنادق والجسور والصرف الصحي والحدائق والطرق في مختلف ولايات المحافظة.

تجدر الاشارة الى أن مهرجان صلالة السياحي حقق نقلة نوعية وشهرة واسعة في استقطاب السياحة الاسرية على مستوى دول المنطقة حيث يعد احد الركائز المهمة في تنشيط الحركة السياحية في السلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص خلال موسم الخريف الذي يبدأ من الحادي والعشرين من شهر يونيو ويستمر الى أواخر شهر سبتمبر من كل عام.

المصدر: الشبيبة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled