اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق قصر الامارات يشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز 2012 الاثنين القادم

ابوظبي " المسلة " … يشارك فندق قصر الامارات في معرض ومؤتمر الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات 2012 الذي يقام الاثنين القادم في مركز ابوظبي الوطني للمعارض ويستمر حتي 28 مارس الجاري .ويطرح قصر الامارات في المعرض امام الزوار من اقطاب صناعة السياحة والسفر عددا من الخدمات والمنتجات السياحية التي يقدمها لنزلائه وضيوفه من مختلف الدول .

ويقدم قصر الامارات ايضا خلال فترة المعرض عروضا ترويجية للعطلات لموسم الربيع والصيف لجذب المزيد من سياح النخبة الي امارة ابوظبي .واكد السيد بوجرا بيربيرغلو مدير عام فندق قصر الامارات اهمية مشاركة القصر في المعرض الذي تنظمه هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة وشركة ريد ترافيل للمعارض من اجل الالتقاء مع الشركاء ووكلاء السياحة والسفر من انحاء العالم.

من جانبها قالت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في الفندق ان قصر الامارات يحرص من خلال مشاركته في هذا المعرض على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية لجذب المزيد من الزوار الي القصر.

وتوقعت ارتفاع معدلات الاشغال للغرف الفندقية في ابوظبي في ظل تسارع وتيرة النمو والانتعاش الاقتصادي في الامارة .وذكرت أن فريق قصر الامارات سوف يجري لقاءات مع وكالات السفر ووسائل الإعلام المتخصصة في السياحة والسفر والضيافة خلال فترة المعرض لشرح المزايا التي يقدمها القصر لسياح النخبة من مختلف دول العالم.

واوضحت انه سيتم التعاون مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة لاقامة ورش عمل في باريس وغيرها من المدن الاوروبية لتنشيط السياحة في امارة ابوظبي والترويج لقصر الامارات.

ولفتت الى ان النمو الكبير في القطاع السياحي بابوظبي خلال الاسابيع القليلة الماضية ..واعتبرت ان النمو السياحي الاوروبي الي ابوظبي وتدفق السياح منذ مطلع هذا العام يرجع الي عودة النشاط للقطاعات الاقتصادية في اوروبا .وتوقعت كريمر ارتفاع معدلات الاشغال للغرف الفندقية في ابوظبي في ظل تسارع وتيرة النمو والانتعاش الاقتصادي في الامارة .

 

المصدر : وام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled