اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“لوفتهانزا” تُعين رئيساً جديداً لمناطق جنوب شرق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

 


كارستن شيفر ينتقل إلى الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" في دبي لرئاسة المبيعات والخدمات في المنطقة

 

دبى "المسلة"  خاص …. أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن تعيين كارستن شيفر نائباً جديداً للرئيس للمبيعات والخدمات لمناطق جنوب شرق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وسيباشر مهام عمله اعتباراً من الأول من أبريل 2012 من مقره في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحكم منصبه الجديد، سوف يتولى شيفر مسؤولية المبيعات وتمثيل "لوفتهانزا" بشكل عام عبر 28 بلداً و38 وجهة في جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وكان شيفر يشغل في السابق منصب العضو المنتدب لـ"مايلز آند مور إنترناشيونال"، برنامج المسافر الدائم في "لوفتهانزا"، في الفترة من 2005 إلى مارس 2012.

ويخلف شيفر يواكيم شتاينباخ الذي أدار بنجاح دفة "لوفتهانزا" على مدى الأعوام التسعة الماضية من خلال منصبه كنائب للرئيس، حيث قاد مسيرة نمو "لوفتهانزا" في المنطقة منذ 2003، ما ساعد على ترسيخ مكانتها كناقلة أوروبية رائدة في أسواق جنوب شرق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وينتقل الآن شتاينباخ إلى ألمانيا لشغل منصب شيفر السابق كعضو منتدب لـ"مايلز آند مور إنترناشيونال".

وعقب تسليم زمام القيادة، قال شتاينباخ: "يسعدنا أن نرحب بتعيين كارستن شيفر لتولي هذا المنصب لا سيما وأنه يتمتع بخبرة طويلة تصل إلى عشرين عاماً فضلاً عن خلفية واسعة وشاملة في قطاع شركات الطيران. ولا شك أنه سيسهم مساهمة قيمة في تعزيز حضور ومكانة ’لوفتهانزا‘ في المنطقة".

وكان شيفر، الذي ولد في بوسوم بألمانيا، قد بدأ حياته المهنية في "لوفتهانزا" في 1984 كمنسق مبيعات وترقى إلى أن أصبح مديراً في 1992، حيث تقلد عدداً من المناصب والمسؤوليات المختلفة في الشركة حتى عام 1996. وتوقف عن العمل في الناقلة مؤقتاً عندما عمل في "دويتشس رايسبيورو" و"ترست إنترناشيونال" في الفترة من 1996 إلى 2000. وعاد شيفر بعد ذلك إلى "لوفتهانزا" كمدير لتطوير الأعمال والتحالفات في أمريكا الشمالية ومقره في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. ومن خلال مهاراته المتميزة في العمل في مجال تحالفات شركات الطيران، انتقل شيفر آنذاك إلى ألمانيا لتولي منصب العضو المنتدب في "مايلز آند مور إنترناشيونال".
 

وعلق شيفر على تعيينه في المنصب الجديد قائلاً: "يسعدني أن أتولى هذا المنصب وأتطلع إلى الانتقال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لمباشرة مسؤولية ’لوفتهانزا‘ عبر 28 سوقاً. وتعد مناطق جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على وجه الخصوص أسواقاً تتسم بالنمو الكبير والمنافسة العالية، ما يتيح الفرصة لـ’لوفتهانزا‘ لتعزيز مكانتها كشركة طيران أوروبية رائدة في هذه الأسواق. ولا شك أنه من خلال شبكة وجهاتنا الشاملة يمكننا أن نلبي مطالب السفر من وإلى أوروبا وأمريكا الشمالية، ونحن في وضع يؤهلنا لتعزيز علامتنا التجارية القوية والخدمات التي نقدمها. كما أن استثمارات ’لوفتهانزا‘ في ترقية المنتجات والابتكارات، مثل الإطلاق العالمي لدرجة رجال الأعمال الجديدة والوصول المرتقب للطائرة طراز "بوينج 747-8 هذا العام، من شأنها تعزيز مكانتنا".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled