اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نجاح مفاوضات الداخلية فى إطلاق سراح السائحتين البرازيليتين بسانت كاترين

القاهرة " المسلة" – نجحت جهود رجال الداخلية المصرية  فى إطلاق سراح السائحتين البرازيليتين والمرشد السياحى, بعد ساعات من اختطافهما على أيدي مجهولين أثناء عودتهم ضمن فوج سياحى من سانت كاترين إلى القاهرة .

 

وصرح مصدر مسئول بمحافظة جنوب سيناء مساء اليوم بأنه تم إطلاق سراح السائحتين دون تنفيذ أى شروط للخاطفين وذلك بعد تدخل شيوخ القبائل وعوائل البدو لإطلاق سراحهما.

من جهته أكد المتحدث الإعلامى باسم ائتلاف قبائل جنوب سيناء جمعه سليم بركات أن ائتلاف القبائل قد تحرك فور وقوع الحادث وذلك للإفراج عن المختطفتين, مشيراً إلى أن البدو يرفضون أسلوب اختطاف السائحين الذى يؤثر على أرزاق البدو جميعاً مما أدى إلى سرعة إطلاق سراحهم خلال ساعات قليلة.

كانت مصادر مسئولة بمحافظة جنوب سيناء قد أعلنت فى وقت سابق اليوم أنه تم اختطاف سائحتين برازيليتين ومرشد سياحي في منطقة وادى فيران التابعة لمدينة أبورديس.

حيث قام مسلحون مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل باستيقاف أتوبيس سياحي تابع لشركة أبوسمبل للسياحة أثناء عودته من مدينة سانت كاترين فى طريق عودته للقاهرة بعد زيارة لدير السبع بنات, وقاموا باختطاف السائحتين ومرشد سياحي مصري يدعى مصطفى أبوشنب.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled