اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الدكتور حجار وزير الحج يبحث ترتيبات حجاج تونس والعراق وموريتانيا

جدة " المسلة" –  بحث وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار، في مكتبه في جدة، مع القنصل التونسي لدى المملكة" فتحي النفاتي" الموضوعات التي تهم تنظيم شؤون الحجاج والمعتمرين التونسيين لهذا العام 1433هـ.

وثمن القنصل التونسي الرعاية والاهتمام التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين لحجاج بيت الله الحرام، وحرصهما على تقديم جميع الخدمات والمشاريع التطويرية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، التي تهدف لخدمة ضيوف الرحمن، لكي يؤدوا نسكهم بكل يسر وسهولة.

 

 

كما بحث وزير الحج مع كل من رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة بالجمهورية العراقية، الشيخ "محمد تقي المولى" ، ووفد بعثة حج موريتانيا، برئاسة وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي" أحمد ولد النيني" كلا على حدة، ترتيبات شؤون ومتطلبات حجاج العراق وموريتانيا القادمين لأداء مناسك حج هذا العام 1433هـ.

 

 

وأكد أهمية الالتزام بالعمل على تطبيق برنامج وزارة الحج المعد لحج هذا العام، ومنه أهمية الاستمرار في توعية حجاج موريتانيا قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة واتباع تعليمات وزارة الحج ببرنامج ومواعيد التفويج على جسر الجمرات والتبكير في توثيق عقود النقل الجوي والإسكان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled