اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الاتحاد تعتزم تقديم المنتجات العضوية الطازجة للمسافرين

أبوظبي " المسلة " … تعتزم شركة الاتحاد للطيران توفير المنتجات العضوية الطازجة على قوائم الطعام في الدرجة الأولى على متن رحلات الشركة وسيتم ذلك من خلال علاقة الشراكة الحصرية التي اقامتها مع مزارع أبوظبي للمنتجات العضوية التي تعتبر أول مبادرة للزراعة العضوية المعتمدة عالمياً في دولة الإمارات .

وستحرص الشركة على توفير المنتجات العضوية الطازجة يومياً من منتجات هذه المزارع التي تتوافق مع أعلى معايير الجودة العالمية وتتبع أفضل الممارسات المتعلقة بالزراعة المستدامة.. وتشمل مجموعة من المنتجات الغذائية الطازجة والخضروات بدءاً من البيض وحتى العسل والتي سيتم توفيرها على متن رحلات الشركة.

وسيقوم طهاة الدرجة الأولى في الاتحاد للطيران والذين يعملون بالفعل على إعداد أطباق بجودة عالية تصل إلى مستوى المطاعم الراقية بطلب هذه المنتجات كجزء من قائمة الطعام "ميزون غريل" التي كشف النقاب عنها حديثاً على متن الدرجة الأولى كما سيبدأ بإدخال هذه المواد الغذائية الطازجة على متن الطائرة وهناك خطط يجري تطويرها حالياً لإطلاق مفهوم "من المزرعة إلى المائدة" عبر جميع درجات المقصورات.

وقال خالد الشامسي مؤسس مزارع أبوظبي للمنتجات العضوية إننا فخورون للغاية أن نكون المورد الرئيسي للاتحاد لاسيما وأن هذه العلاقة ستتيح لمنتجاتنا الانتشار في جميع أنحاء العالم إلى جانب استمتاع مسافري الشركة بهذه المنتجات".

من جهته قال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران تحرص الاتحاد للطيران بصورة دائمة على إقامة علاقات الشراكة مع الشركات المحلية لذا فإننا نفخر بدعم المؤسسات مثل مزارع أبوظبي للزراعة العضوية وذلك في إطار مبادرة "صنع في دولة الإمارات العربية المتحدة" التي تروج للمنتجات المحلية في العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled