اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة مصر فى موسكو للمشاركة فى معرض “انتورماركت ” الروسى للسياحة

 

القاهرة " المسلة" -توجه أمس "الجمعة" وزير السياحة المصرى منير فخرى عبد النور إلى العاصمة الروسية موسكو للمشاركة فى المعرض الدولى للسياحة Intourmarket والذى يقام خلال الفترة من 17 إلى 20 مارس الحالى ويُعتبر من المعارض السياحية المهمة التى تحرص مصر على المشاركة فيها للتواصل مع صناع قرار صناعة السياحة من مختلف دول العالم .

وزير السياحة المصرى منير فخرى عبد النور ويعقب ذلك التوجه إلى أوكرانيا لإجراء لقاءات مهنية مهمة يتم فيها استعراض تطورات الموقف السياحى فى مصر وبحث سبل عودة السياحة الأوكرانية إلى مصر إلى معدلاتها حيث كانت ضمن قائمة الأسواق العشر الأولى المصدرة للسياحة إلى مصر.

ومن المقرر أن يلتقى عبد النور مع مسئولى القطاع السياحى الروسى الحكومى ومن بينهم نائب وزير الخارجية الروسى هذا إلى جانب الاجتماع برئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة علاوة على اللقاء مع مجموعة من كبار منظمى الرحلات ووكلاء السياحة الروس، حيث سيتم مناقشة العمل على استعادة الحركة السياحية من السوق الروسية إلى المقصد السياحى المصرى والتى تحتل المرتبة الأولى فى الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر.

كما يلتقى وزير السياحة مع أهم وسائل الإعلام الروسية لإبراز مسار السياحة فى مصر فى ظل الظروف الراهنة والتأكيد على بدء تعافيها مع استقرار الأوضاع نسبيا فى البلاد.

 

تجدر الإشارة إلى أن مساحة المعرض هذا العام تبلغ 29,150م2 تشارك فيه 145 دولة ومن المتوقع أن يزور المعرض 85,000 زائر، وتشارك مصر بجناح تبلغ مساحته 240م2 وتشارك فيه مجموعة من كبريات الشركات والفنادق المصرية إلى جانب الاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة الفنادق إلى جانب شركة مصر للطيران .
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled