اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات إلى واشنطن يومياً من دون توقف 12 سبتمبر

دبى " المسلة " … تنضم العاصمة الأميركية هذا العام إلى شبكة خطوط طيران الإمارات، التي ستطلق خدمة يومية من دون توقف إلى مطار دوليس الدولي في واشنطن دي سي اعتباراً من 12 سبتمبر (أيلول) 2012.وسوف تشغل طيران الإمارات لخدمة الخط الجديد طائرة بوينج 777- 300 ER مقسمة إلى ثلاث درجات: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة في السياحية.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "نواصل توسعاتنا في السوق الأميركية، حيث ستصبح العاصمة واشنطن سابع بوابة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة وثالث خدمة نطلقها هذا العام إلى تلك الدولة".

وأضاف سموه: "سوف يساهم هذا الخط الجديد في دعم العلاقات التجارية المزدهرة بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيعزز الصادرات والواردات ويفتح فرصاً جديدة في مجال الاستثمار والصناعة والسياحة".وسجلت التجارة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة في عام 2011 الماضي رقماً قياسياً، حيث بلغت قيمة المبادلات التجارية بين الدولتين 18.34 مليار دولار بنمو نسبته 40% عن العام السابق.

واحتلت دولة الإمارات المرتبة الـ 19 على قائمة الدول المستقبلة للصادرات الأميركية في عام 2011، حيث بلغت قيمة الصادرات الأميركية إليها 16 مليار دولار، وتكون معظمها من وسائط نقل ومنتجات إلكترونية ومكائن غير كهربائية وكيماويات ومنسوجات ومنتجات معدنية.

وتتمتع واشنطن دي سي ومحيطها بتنوع ثقافي كبير، إذ ان أكثر من 15% من سكانها ولدوا خارج الولايات المتحدة. وتضم المنطقة مكاتب أكثر من 1000 منظمة ومؤسسة عالمية، وما يزيد عن 1000 شركة ذات ملكية أجنبية من 50 دولة. وتعد العاصمة محطة لا غنى عنها لزوار الولايات المتحدة لما تضمه من معالم جذب متنوعة، مثل المتحف الوطني للطيران والفضاء ومتحف التاريخ الطبيعي، بالإضافة طبعاً إلى البيت الأبيض والنصب التذكاري.

تغطي خدمات طيران الإمارات حالياً 122 مدينة عالمية، منها 22 وجهة في أفريقيا و17 في الشرق الأوسط و18 محطة في الشرق الأقصى وأستراليا.

وتشغل الناقلة أيضاً أكثر من 200 رحلة في الأسبوع إلى الهند وباكستان. وسوف تصل رحلات طيران الإمارات من واشنطن دي سي إلى دبي في وقت ملائم لمواصلة السفر إلى عدد كبير من المحطات في مختلف الاتجاهات، حيث يمكن للمسافرين الالتحاق برحلاتهم إلى كل من بانكوك ودلهي ومانيلا وجوهانسبرغ ودار السلام ونيروبي ومومباي وبانغالور مع فترات انتظار تقل عن أربع ساعات.

أما الركاب المسافرون إلى الولايات المتحدة، فيمكنهم الاستفادة أيضاً من شراكات طيران الإمارات مع جت بلو وفيرجن أميركا والاسكا إيرلاينز.واعتباراً من 12 سبتمبر (ايلول) 2012، ستغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 231" مطار دبي الدولي يومياً الساعة 2:12 صباحاً لتصل إلى واشنطن دي سي الساعة 8:50 صباح نفس اليوم.

اما رحلة العودة "ئي كيه 232" فتقلع من مطار دوليس الدولي الساعة 10:55 صباحاً لتصل إلى دبي الساعة 8 من صباح اليوم التالي.

المصدر : أرقام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled