اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير الامارات فى المانيا يشيد بدور مؤسسة دبي للفعاليات في تعزيز مكانة السياحة بالامارة عالميا

برلين "المسلة- وام" أشرف الجداوى …. اعرب محمد أحمد المحمود سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية عن تقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة دبي للفعاليات بالتعاون مع باقي الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص في دبي لتسليط الضوء على المقومات السياحية للإمارة في المحافل الدولية المتخصصة الأمر الذي يساهم في تنشيط حركة السياحة فيها وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية مفضلة على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال زيارته جناح مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في معرض "بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر" في ختام أعماله اليوم في برلين.

وقال بيان صحافي صدر عن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ـ التابعة لدائرة التنمية الإقتصادية بدبي أن جناحها شهد إقبالا كبيرا من زوار المعرض الذي أقيم على مدى خمسة أيام حيث أبدوا اهتماما كبيرا للإطلاع على "جدول فعاليات دبي" المبادرة الحكومية الذي أطلقته المؤسسة للترويج لمدينة دبي كوجهة رئيسة للفعاليات على مدار العام والتي تعد المصدر الرسمي لكافة المعلومات المتعلقة بما يجري في دبي من فعاليات وأنشطة خلال عام كامل.

وأضافت أن زوارها استفسروا أيضا عن حدث "مفاجآت صيف دبي" و"عالم مدهش" اللذين تنظمهما مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري خلال الصيف المقبل.

وشاركت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر ضمن وفد دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مع عدد من شركاء حكومة دبي وشركات من قطاعات السياحة والسفر والضيافة بما في ذلك طيران الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled