اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القرية العالمية بدبي استقبلت 4 ملايين و600 الف زائر قبل انتهاء الموسم

دبي " المسلة " … نجحت القرية العالمية – العضو في تيكوم للاستثمارات – في تسجيل رقم قياسي جديد في موسمها الـ 16 بعد ان استقبلت 4 ملايين و600 الف زائر قبل انتهاء الموسم لتحطم بذلك الرقم القياسي الذي سجلته العام الماضي باستقبلها 5ر4 مليون زائر وذلك منذ افتتاحها في الأول من شهر نوفمبر الماضي وحتى 3 مارس 2012 .

ويعتبر هذا الرقم الاكبر من نوعه على مستوى المنطقة يحققه اي مشروع ترفيهي في جذب هذا العدد من الجمهور حيث شهدت بعض ايام الاجازات توافد اكثر من 150 الف زائر في يوم واحد.وعلى الرغم من قرار تمديد القرية العالمية حتى 31 مارس الجاري الا ان جدول الفاعليات لم يتوقف والفاعليات مستمرة يوميا وتحظى باقبال كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات والاعمار.

وتشهد الفعاليات الترفيهية والفنية التي تم جلبها من مختلف أنحاء العلم خصيصا اقبالا كبيرا من الزوار الذين تفاعلوا مع العروض بالتصفيق الحاد والاشادة بالمستوى كما تشهد حركة البيع والشراء داخل القرية انتعاشا كبيرا في ظل المعروضات المتنوعة في اكثر من 29 جناح يضم 45 دولة من مختلف من دول العالم.

ويدل هذا الاقبال اللافت على المكانة الكبيرة التي تتمتع بها القرية العالمية لدى زائري ومقيمي دولة الامارات العربية المتحدة وهو المنطلق الذي حرص من خلالها القائمون على مشروع القرية العالمية في عملية التحديث والتنوع الكبير الذي تشهده القرية هذا العام كما انه تتويج لاستمرار نجاح القرية في استقطاب الملايين كل عام.

ويضاف هذا الرقم الجديد الى قائمة الارقام القياسية التي حققتها القرية العالمية منذ انطلاقها قبل 16 عاما متفوقة بذلك على نفسها حيث تشهد مواقف السيارات التي تستوعب 16 الف استيعابا كاملا منذ الساعة السادسة مساءا استيعابا كاملا وهو الامر الذي استدعى توفير عدد من الحافلات لنقل الزوار من المواقف الى البوابات وبالعكس حرصا من ادارة القرية على توفير افضل سبل الراحة لزوارها.

وتحرص القرية العالمية على تقديم وجبة من الفعاليات والعروض الغير تقليدية منها عرض النافورة الراقصة التي تتوسط القرية العالمية والتي تعمل بتقنية جديدة كليا وتعرض مباشرة على قناة القرية العالمية التي تبث 24 ساعة بالاضافة الى التغيير الشامل الذي طرأ على الموقع الالكتروني الخاص بالقرية العالمية والذي جاء ليلبي احتياجات الاعلاميين والجمهور بالاطلاع المباشر على فاعليات القرية العالمية الى جانب التواصل عبر التواصل على البلاك بيري ماسنجر .

وانطلاقا من حرصها على تقديم خيارات متنوعة من الاستمتاع بالوقت تم زيادة منطقة الالعاب الترفيهية هذا العام عبر اضافة العديد من الالعاب الجديدة التي تناسب كافة الاعمار بدءا من سن 4 سنوات ويستقطب بعضها محبي المغامرة والجرأة في اللعب عبر الالعاب المتنوعة.

وتتمتع عروض الفرق التي تعرضها الاجنحة المشاركة في منظومة القرية العالمية هذا العام باستقطاب الزوار الذين يعتبرون هذه العروض مسرح مفتوح للتعرف على ثقافات العالم المختلفة كما تحظى مسارح الاجنحة بجذب عدد كبير من الجمهور حيث يقدم كل جناح 3 عروض يومية.

 

المصدر : وام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled