اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق قصر الامارات يحقق نتائج ايجابية في بورصة برلين للسياحة والسفر 2012

برلين " المسلة " أشرف الجداوى … حقق فندق قصر الامارات نتائج ايجابية خلال مشاركته في معرض بورصة السفر العالمية المقام حاليا في برلين .وقالت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فندق قصر الامارات انه تم التوقيع على اتفاقيات مع ابرز شركات السياحة والسفر في المانيا وعدد من الدول الاوروبية خلال فترة المعرض .
 

 

واوضحت انه سيتم التعاون مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة لاقامة ورش عمل في باريس وغيرها من المدن الاوروبية لتنشيط السياحة في امارة ابوظبي وللترويج لقصر الامارات ، مؤكدة ان السوق الالماني هو الاكبر والاهم لقصر الامارات اضافة الي بريطانيا وايطاليا وفرنسا .

ولفتت الى النمو الكبير في القطاع السياحي بابوظبي خلال الاسابيع القليلة الماضية واعتبرت ان تدفق السياح الاوروبين الي ابوظبي منذ مطلع هذا العام يرجع الى عودة النشاط للقطاعات الاقتصادية في اوروبا .

ووصفت جناح ابوظبي بانه مثير للاهتمام ويعكس الهوية الثقافية للامارة مشيرة الى انه كان من اكثر الاجنحة جذبا للزوار والمسؤولين خلال فترة المعرض .وتوقعت السيدة كريمر ارتفاع معدلات الاشغال للغرف الفندقية في ابوظبي في ظل تسارع وتيرة النمو والانتعاش الاقتصادي في الامارة .

ويطرح فريق قصر الامارات في المعرض الاضخم من نوعه في العالم عددا من الخدمات والمنتجات السياحية التي يقدمها القصر لنزلائه وضيوفه من مختلف الدول,ومن المقرر ان يقدم عروضا ترويجية للعطلات لموسم الربيع والصيف لجذب المزيد من سياح النخبة الي امارة ابوظبي .

واكدت على اهمية مشاركة فريق القصر في معرض "بورصة السفر العالمية" ضمن جناح هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة والالتقاء مع الشركاء ووكلاء السياحة والسفر من انحاء العالم،مشيرة الى ان الفريق اجرى لقاءات مع كبريات شركات السياحة والسفر ووسائل الإعلام الأوروبية والدولية المتخصصة في السياحة والسفر والضيافة لجلب المزيد من الزوار الالمان والاوروبيين الى قصر الامارات ولتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي وشرح المزايا التي يقدمها القصر لسياح النخبة من مختلف دول العالم ،و نوهت ان ابوظبي تعد اليوم افضل وجهة سياحية في ألمانيا .

 

المصدر : وام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled