اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير تطلق مشروع الباصات السياحية خلال بورصة برلين للسياحة والسفر2012

الشارقة " المسلة " … أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق " عن إطلاق مشروع الباصات السياحية في إمارة الشارقة بالتعاون مع شركة سيتي سايت سينج الإسبانية وذلك خلال مشاركة الهيئة في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر.

كما أعلنت شروق خلال المعرض عن إطلاق مشروع الطائرات السياحية في الإمارة وذلك بالتعاون مع شركة "سي وينجز" أحد أكبر الشركات المتخصصة في النقل الجوي السياحي والعاملة في دول الإمارات العربية المتحدة.

وقال مروان جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق " بهذه المناسبة ان اطلاق مشروعين سياحيين في إمارة الشارقة يشكل إضافة جديدة إلى جملة المشاريع التي تعمل شروق على تطويرها .. منوها الى ان الهيئة حرصت على الإعلان عن المشروعين خلال فعاليات معرض بورصة برلين لما يمثله من منصة عالمية متميزة للسياحة ولما يحظى به من اهتمام وحضور قوي لمختلف العاملين والمتخصصين في قطاع السياحة والسفر في العالم.

وحول بمشروع الحافلات السياحية بالشارقة قال السركال " لقد قمنا مؤخرا بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة سيتي سايت سينج العالمية لتجهيز حافلات سياحية وفقا لأحدث وأرقى المواصفات العالمية وبهدف توفير منتج سياحي مميز يساهم في دعم صناعة السياحة في الامارة ويوفر وسيلة متخصصة لتعريف السياح بأهم المعالم السياحية والثقافية والتراثية في الشارقة بشكل مهني وترفيهي متخصص" .

وأوضح أنه سيكون هنالك 3 حافلات في المرحلة الأولى للمشروع تبدأ العمل خلال العام الجاري وبحيث يتم قريبا الإعلان عن كامل التفاصيل من خط الرحلات والوجهات والأوقات والتكاليف.

وحول مشروع اطلاق طائرات سياحية قال المدير التنفيذي لشروق " يتمثل المشروع في تسيير رحلات للطائرات المائية السياحية بالتعاون مع شركة سي وينجز المتخصصة في إدارة الرحلات الجوية بالطائرة المائية وبحيث يتيح المشروع الفرصة للمقيمين والسياح من الاطلاع على معالم الشارقة كافة والاستمتاع بها وهم يحلقون في سماء الامارة ".

وأضاف ان شركة سي وينجز ستقوم بإدارة وتشغيل رحلات سياحية بطائرة مائية لمدة 40 دقيقة تنطلق من إمارة دبي إلى إمارة الشارقة ويمكن للزوارعند الهبوط في واجهة المجاز المائية التمتع بكافة التسهيلات المتوفرة في هذه الوجهة السياحية المتفردة بما في ذلك تجربة تذوق المأكولات في مجموعة مطاعمها ومقاهيها والاستمتاع بالمرافق الترفيهية والانتقال في جولة بحرية بالقارب ضمن بحيرة خالد والقناة المائية في القصباء ومن ثم العودة في نفس الطائرة إلى دبي.

وأكد السركال أن هذه المشاريع تشكل بلا شك إضافة نوعية ومميزة إلى المنظومة السياحية في الشارقة خصوصا في ظل المشروعات السياحية الجديدة التي تعمل الامارة على تطويرها وتساهم في رفع معدلات الاقبال السياحي المحلي والخارجي للامارة.

 

المصدر : وام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled