اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“سويس” تقدم أشهى المأكولات السويسرية على متن طائراتها

 

 

 


القاهرة "المسلة" خاص …. أعلنت "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) عن تقديم مجموعة من المأكولات الخاصة التي تشتهر بها ولاية تيتشينو السويسرية لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن رحلاتها للمسافات الطويلة خلال فترة الثلاثة أشهر المقبلة. وقام الشيف فرانك أورتلي في مطعم "جاليري آرتيه ألاجو" في لوجانو بابتكار وإعداد الوجبات الجديدة ضمن برنامج الناقلة لتقديم المأكولات لضيوفها على متن طائراتها والحائز على الجوائز، "تذوق المذاق السويسري مع سويس". وسوف يتم أيضاً تقديم الوجبات مع أفضل أنواع الجبن الخاص بمنطقة تيتشينو.

       undefinedundefinedundefined

واعتباراً من اليوم وحتى نهاية مايو المقبل، سوف تكون ولاية تيتشينو المشمسة التي تقع جنوبي سويسرا، هي الإقليم الأبرز لخدمة تقديم المأكولات على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على رحلات "سويس" للمسافات الطويلة من سويسرا، بما فيها القاهرة فضلاً عن رحلات داخلية مختارة. وكان فرانك أورتلي شيف مطعم "جاليري آرتيه ألاجو" في "جراند هوتيل فيلا كاستانيولا" بمدينة لوجانو والحائز على نجمة ميشلان و16 نقطة "جولت ميلاو"، قد قام بإعداد مجموعة مبتكرة ومنتقاة من الوجبات بالتعاون مع "سويس" لتقديم أشهى مأكولات تيتشينو على متن طائرات الناقلة.

وسوف يستمتع ضيوف درجة رجال الأعمال على متن "سويس" بتناول مأكولات مثل فيليه اللحم البقري المغطى بطبقة من البندق على صلصة الفلفل، وكريمة أعشاب الراوند، إضافة إلى حلوى القشدة المخفوقة بالفراولة مع فلفل سيشوان، فيما يمكن للمسافرين على الدرجة الأولى أن يختبروا مأكولات شهية مثل كرة اللوبستر بجوز الهند مع سلاطة بلح البحر والأخطبوط أو خاصرة لحم الضأن المغطاة بالزيتون.

                              undefinedundefined

كما ستتضمن الخدمة على كلتا الدرجتين أنواع الجبن الخاصة بتلك المنطقة مثل "تيتشينو موتشيللي"، و"فورماجيني دي كابرا".

يذكر أن "سويس" تقوم بتسيير رحلات يومية مباشرة بين القاهرة وزيوريخ. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.swiss.com/media.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله