اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تتسلم طائرة جديدة من طراز ايرباص ايه 320

الكويت " المسلة " … أعلنت مجموعة طيران الجزيرة اليوم تسلمها طائرة جديدة من طراز (ايرباص ايه 320) مباشرة من مصنع ايرباص الواقع في مدينة هامبورغ الألمانية ليرتفع عدد الطائرات التي تملكها المجموعة الى 12 طائرة.

 

وقال رئيس مجلس ادارة المجموعة مروان بودي في تصريح صحافي ان المجموعة تسعى دائما الى توسيع أسطولها وعملياتها تدريجيا بما يتوافق مع طلب السوق مبينا ان طائرات الشركة من طراز (ايرباص ايه 320) تم تسلمها منذ عام 2005 حتى اليوم.

واضاف بودي ان الطائرات ال12 التي تمتلكها المجموعة تأتي من أصل 15 طائرة تم طلبها من المصنع مشيرا الى ان المجموعة ستقوم بتسلم الطائرات الثلاث المتبقية خلال عامي 2013 و2014. يذكر ان مجموعة طيران الجزيرة تأسست عام 2005 وهي شركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية وعضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) وتخدم المحطات الاكثر طلبا من قبل المسافرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منها دبي والبحرين وبيروت والاسكندرية وعمان ودمشق واسطنبول وشرم الشيخ وأسيوط وحلب ودير الزور والأقصر ومشهد وسوهاج وجدة والرياض والقاهرة.

وتمتلك المجموعة أسطولا من 12 طائرة من طراز (ايرباص ايه 320) من خلال شركة الطيران التجارية التابعة لها (طيران الجزيرة) التي تشغل ست طائرات وشركة سحاب لتأجير الطائرات المملوكة بالكامل للمجموعة والتي تشغل أيضا ست طائرات ومن عملاء شركة سحاب وشركة فيرجن أمريكا والخطوط السريلانكية وطيران الجزيرة.

المصدر : كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled