اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ابوظبى تتأهب للمشاركة فى بورصة برلين العالمية للسفر

 

 

ابوظبى " المسلة" – تتأهب هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لترأس الوفد المهنى من قطاع السياحة في الإمارة والذى سوف يشارك بمعرض "بورصة السفر العالمية" الذي ينطلق في السابع من مارس المقبل بالعاصمة الالمانية برلين.

ويشهد هذا المعرض ـ الذي يستمر خمسة أيام ـ مشاركة أبرز وكلاء السفر ومنظمي الجولات الخارجية والعاملين بصناعة السياحة والخدمات المرتبطة بها من مختلف أنحاء العالم.

ويضم جناح إمارة ابوظبي نحو 75 من الجهات العاملة والمعنية بالقطاع بما في ذلك شركات تطوير سياحي ومنتجعات وفنادق ومنشآت لخدمات الضيافة ومزودون للخدمات وشركات لإدارة الفنادق والمرافق والمعالم والوجهات السياحية ووكالات للسفر .

وإزداد حجم المشاركة في الجناح بنسبة 20 في المائة مقارنة بالدورة الماضية من المعرض ما يعكس التطور المطرد في البنية التحتية والمعالم السياحية وخدمات الضيافة في مختلف أنحاء أبوظبي.

مبارك النعيمى

 

وأشار مبارك النعيمي مدير الترويج الخارجي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إلى أن المنتج الترفيهي في الإمارة اتسع بصورة كبيرة العام الماضي مع إطلاق مبادرة "الجولف في أبوظبي وافتتاح ملاعب جولف شاطئية ومنتجعات وفنادق فاخرة وما صاحبه من نمو في رصيد الإمارة من الغرف الفندقية والذي يساهم في تعزيز الخيارات المتاحة للزائر ويدعم المنافسة بين مزودي الخدمات وبالتالي تحفزيهم على الارتقاء بمستويات الجودة وتوفير أسعار مناسبة .

ويسلط جناح أبوظبي الضوء على التراث والثقافة والتقاليد الإماراتية العريقة والمعالم الطبيعية ومرافق الجذب السياحي علاوة على الأنشطة الترفيهية المتنوعة في الإمارة وخاصة البحرية مثل رحلات السفن السياحية ويخوت الصيد ورحلات الغطس والقوارب الشراعية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled