اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تسير رحلات يومية الى واشنطن الشهر المقبل

 

أبوظبى " المسلة"… تبدأ شركة " الاتحاد للطيران " الناقل الوطني للدولة تسيير رحلات يومية مباشرة إلى العاصمة الأميركية واشنطن اعتبارا من يوم 31 مارس المقبل شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.

وتعتبر واشنطن وجهة الشركة الرابعة في قارة أميركا الشمالية فيما تأتي في المرتبة الثانية بعد نيويورك كثاني أكبر سوق طيران للسفر إلى الشرق الأوسط على مستوى الولايات المتحدة الأميركية.

وصرح جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في تصريح له اليوم أن الوجهة الجديدة ستربط منطقة " واشنطن دي سي " بالعاصمة أبوظبي التي تعتبر مركزا حيويا لقطاع الأعمال والثقافة والسياحة مشيرا إلى أن طيران الاتحاد الشركة الوحيدة في الدولة توفر رحلات مباشرة بين العاصمتين ما يمثل فرصة هامة للشركة.

وقال إن الاتحاد للطيران تقدم خدماتها المتميزة من خلال طائرة طراز إيرباص " إيه 340-500 " وتضم ثلاث درجات تشمل / 12 / مقعدا للدرجة الأولى و/28/ مقعدا لدرجة رجال الأعمال و/200/ مقعد للدرجة السياحية بواقع إجمالي عدد مقاعد ثلاثة آلاف و/360/ مقعدا في الأسبوع.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن ينقل قسم الشحن في الاتحاد للطيران حوالي /140/ طنا في الأسبوع علما بأن الوجهة الجديدة ستكمل رحلات الشحن الحالية التي توفرها الاتحاد للطيران من وإلى قارة أمريكا الشمالية سواء بصورة مباشرة أو عن طريق الربط.

وأضاف أنها الوجهة الجديدة ستسهم في توطيد الروابط السياسية والاقتصادية بين البلدين.. لافتا إلى أن وزارة التجارة الأمريكية أصدرت خلال الأسبوع الماضي بيانات تؤكد زيادة حجم التبادل التجاري بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2011 إلى /18/ مليارا و/300/ مليون دولار أمريكي بزيادة /43/ في المائة عن العام الماضي.

وأوضح أن الزيادة تمثل أعلى معدل لحجم التبادل التجاري بين الدولتين وبذلك فإن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل المرتبة الأولى للعام الثالث على التوالي كأكبر سوق تصدير منفرد في الشرق الأوسط بالنسبة لبضائع الولايات المتحدة الأمريكية كما تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية خامس أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى العالم.

وتوقع هوجن أن تسهم حركة المرور المباشرة بين واشنطن و أبوظبي في تعزيز معدل الإشغال على هذه الوجهة بصورة ملحوظة كما يساعد جدول مواعيد الرحلات على الارتقاء بمستويات الربط بين الأسواق الرئيسية في منطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

وأضاف أن واشنطن تأتي في المرتبة الأولى كأقوى أداء اقتصادي على مستوى البلاد ولذا ستشهد إقبالا كبيرا على الدرجة الأولى والممتازة مقارنة بأي وجهة محتملة أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية.. متوقعا أن تلقى الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الحائزتين على الكثير من الجوائز رواجا كبيرا.

وأشار إلى أن عدد سكان واشنطن كبير ومتزايد بوتيرة سريعة إضافة إلى علاقات وطيدة مع دولة الإمارات العربية المتحدة الأمر الذي من شأنه أن يرفع مستويات الطلب على جميع درجات السفر في الوجهة الجديدة بجانب الاستثمارات المتبادلة والكبيرة في قطاع التعليم والتقنية والثقافة.

من جانبه هنأ جون بوتر رئيس هيئة مطارات متروبوليتان واشنطن الرئيس التنفيذي الاتحاد للطيران على هذه الخطوة الهامة معربا عن سعادته بضم مطار واشنطن دوليس الدولي إلى منظومة الطيران العالمي.

وكانت الاتحاد للطيران أطلقت رحلاتها إلى مدينة تورنتو خلال شهر أكتوبر عام 2005 ونيويورك خلال شهر أكتوبر عام 2006 وشيكاغو خلال شهر سبتمبر عام 2009.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled