اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مركز ورزيدنس البستان يتوقع ارتفاع نسبة الإشغالات 30% في 2012

الفندق يستقطب العائلات القادمة من دول مجلس التعاون، والشرق الاقصى، والصين، وروسيا ودول أوروبا الشرقية

دبي "المسلة" خاص … حقق مركز ورزيدنس البستان نسبة إشغالات مرتفعة في 2011، حيث وصلت لـ70% بشكل عام. واستمراراً لهذا الأداء الجيد لقطاع السياحة والتسوق بالإمارة، فإن مركز ورزيدنس البستان يتوقع أن ترتفع نسبة الإشغالات لديه بنسبة 30%، خلال العام الجاري. وعلى مدار أكثر من عقد من الزمان، أستطاع مركز ورزيدنس البستان أن يرسخ مكانه كوجهة مثالية لقضاء أسعد اللحظات برفقة الأهل والأصدقاء خلال زيارتهم لدبي، وذلك لعدد من العوامل على رأسها موقعه الرائد بقلب إمارة دبي وخدماته عالية الجودة.
 

ويقول موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات بمركز ورزيدنس البستان: " يستقطب مركز ورزيدنس البستان العائلات من دول مجلس التعاون، ودول أوروبا الشرقية، والصين، وروسيا ناهيك عن السياحة المحلية وذلك لعدة إعتبارات منها قرب الفندق من أبرز معالم دبي وأماكن عقد المؤتمرات والمعارض. والفندق لدينا مؤثث بالكامل ما يؤهله لأن يلبي طموحات القادمين للإمارة سواء كانت للترفيه وقضاء إجازة سعيدة أـو لإنجاز الأعمال، حيث أن الخدمات والتسهيلات المقدمة لدينا تضاهي مثيلاتها بالفنادق فئة الخمس نجوم. وعادة ما يختار النزلاء لدينا الشقق الفندقية والتي تتميز برحابتها وسعتها وبالتالي تناسب العائلات والأسر الكبيرة".

يستقبل مركز ورزيدنس البستان سنوياً آلاف السياح القادمين من مختلف بقاع العالم، حيث يقع إختيارهم على البستان رزيدنس نظراً للخدمات المتميزة التي يحرص على تقديمها طاقم العمل بالإضافة إلى حفاوة الإستقبال التي يتميز بها موظفو الفندق.

ولمحبي التسوق فإن مركز البستان والذي يضم أكثر من 95 متجراً، يقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات الفاخرة وخاصة للسيدات والأطفال ومنها على سبيل المثال المنتجات الجلدية، وأزياء السيدات والمجوهرات والإكسسوارات. وعلى صعيد آخر فإن المركز يحتضن "فانتسي كنكدم" وهي عبارة عن مركز ترفيهي داخلي خاص بالأطفال ليلهوا ويلعبوا فيه طوال النهار بينما أولياء أمورهم مطمئنين عليهم.

وتضم التسهيلات بمركز ورزيدنس البستان صالة ألعاب رياضية، ومركز لياقة بدنية، ومسبح، ومقهى ومطعم الفاونتن، وردهة للمطاعم وغيرها. يمنحكم مركز ورزيدنس البستان شعوراً بالراحة خلال إقامتكم به سواء كانت لقضاء الإجازة أو قضاء الأعمال.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled