اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تكرم وكلاء سفرها في الكويت

الكويت " المسلة " … كرمت شركة " الاتحاد للطيران " الناقل الوطني للدولة وكلاء سفرها في دولة الكويت خلال حفل عشاء أقامته في فندق ماريوت الكويت.وقدمت الاتحاد خلال الحفل الجوائز إلى / 15 / وكالة سفر تميزت بأداء قوي خلال العام 2011 في الفئات الثلاث الماسية الأولى ولؤلؤ رجال الأعمال والمرجان السياحية.. فيما قدمت جوائز تقديرية إلى خمس وكالات سفر أخرى.
 

حضر الحفل /250/ شريكا في السفر من /110/ شركة سفر محلية رائدة بجانب عدد من كبار مسؤولي القطاع في الكويت.وأشاد نبيل مطاروة مدير مكتب الاتحاد للطيران المحلي في الكويت بالدعم المتواصل الذي يقدمه قطاع السفر الكويتي لأعمال الشركة في الكويت والتزامه الكبير تجاهها ما يظهره تحسن العائدات والأداء في هذه الوجهة..

معربا عن استعداد شركته بتقديم الدعم المستمر لقطاع السفر في دولة الكويت التي لعبت دورا حيويا في دفع عجلة التفوق والنجاح التي تقودها الاتحاد للطيران نحو آفاق جديدة.وأشار إلى أن عدد المسافرين الذين نقلتهم الاتحاد للطيران خلال عام 2011 وصل إلى /180/ ألف مسافر بزيادة نسبتها /22/ في المائة عن العام 2010.وأضاف أن الاتحاد للطيران تدين بجزء كبير من نجاحهت إلى علاقاتها التجارية مع وكلائها وشركات السفر الذين يبذلون كل جهدهم لبيع خدماتها ومنتجاتها يوميا.

يذكر أن الاتحاد للطيران بدأت رحلاتها إلى دولة الكويت خلال شهر يوليو 2006 وتسير ثلاث رحلات يومية من قاعدتها الأصلية في مطار أبوظبي الدولي إلى ومن مطار الكويت فضلا عن رحلات ربط مريحة وسهلة من خلال أبوظبي إلى حوالي /80 /وجهة مسافرين وشحن دولية.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled