اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بنك بي أن بي باربيا يتيح للجمهور خدمة تحصيل الضرائب والجمارك الكترونياً بجميع فروعه فى مصر

القاهرة "المسلة" خاص …  فى إطار إجراءات تحصيل الضرائب المبكر التى طرحتها وزارة المالية يؤكد بنك بي أن بي باريبا مصرعن ريادته فى تقديم خدمة تحصيل الضرائب والجمارك المستحقة لوزارة المالية الكترونياً من خلال فروعه ال 63 المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية.

جاء إختيار بنك بي ان بي باربيا مصر من قبل وزارة المالية ضمن أول ثمانى بنوك فى مصر لتقديم خدمة تحصيل الجمارك والضرائب الكترونياً مما يؤكد ريادة البنك في تقديم أحدث المنتجات المصرفية ذات التقنيات التكنولوجية العالية.
 

أكدت إدارة بنك بى أن بى باريبا مصر أنه تم ربط جميع مأموريات الضرائب التابعة لوزارة المالية بجميع فروع البنك من خلال منظومة الكترونية متكاملة تتيح لجميع عملاء البنك وعملاء وزارة المالية عملية سداد مستحقاتهم من مختلف أنواع الضرائب باستثناء ضريبة الدمغة وجميع أنواع الجمارك يومياً وذلك خلال ساعات العمل الرسمية ومن خلال أى فرع دون التقيد بالموقع الجغرافى لمأمورية الضرائب التابع لها المودع وذلك في إطار الحرص على تيسير الخدمة للجمهور.

 الجدير بالذكر بأنه ليست هناك أى مصاريف أو رسوم اضافية يتحملها العميل مقابل عملية ايداعه المتحصلات سواء نقداً أو خصماً من حسابه بالبنك. بالاضافة الى حصول العميل أو المسدد على اشعار سداد فور اتمام الايداع فى فرع البنك يعد بمثابة اثبات رسمى لعملية السداد.

ويوضح البنك أن هذه الخدمة المصرفية تساهم بشكل إيجابي في تنمية نظم الدفع الإليكتروني الذي يقضي على مشاكل التحصيل النقدي التقليدي، وذلك من خلال حساب خزانة موحد لدى البنك المركزي المصري يتم فيه إيداع جميع هذه المتحصلات لصالح وزارة المالية، هذا بالإضافة الى تحسين أداء الاقتصاد المصري وزيادة إنتاجية جميع الأنشطة الاقتصادية على المستويين المؤسسي والفردي. وكذلك زيادة سرعة دوران الأموال وزيادة السيولة النقدية بالأسواق وتيسير جميع مراحل الإنتاج والاستهلاك وتحفيز الاستثمارات الجديدة من خلال تيسير إجراءات تعاملها مع الأجهزة الحكومية المختلفة وتقليل الوقت والجهد خلال دفع الرسوم والضرائب المستحقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله